الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight الأعلى تقييما في تاريخ مارفل


سجلت الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight رقما قياسيا في التقييمات، وأصبحت هي الأعلى تقديرا وإعجابا من الجمهور في تاريخ إنتاجات مارفل التلفزيونية. 

نهاية الموسم الأول من Moon Knight التي عرضت على منصة ديزني بلس أمس، نالت تقييما 9.1 على IMDB، وأشاد الجمهور بأداء البطل أوسكار إسحاق. 

كما حصدت الحلقة الخامسة وقبل الأخيرة على تقدير عال من الجمهور الذي اعتبرها الكثيرون تحفة في السرد والآداء التمثيلي. 

وشهدت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول لمسلسل Moon Knight العديد من المفاجآت التي لا ينفك المخرج المصري محمد دياب عن تقديمها في خطوته الأولى نحو العالمية.

مسلسل Moon Knight الذي تنتجه ستوديوهات “مارفل”، قدم على مدار 6 حلقات العديد من اللمسات التي تعبر عن الحضارة والواقع المصري، سواء بالحديث عن تاريخ الفراعنة أو الأغاني المصرية الشهيرة ومشاركة عدد من الممثلين العرب والمصريين. 

وشملت الحلقة الأخيرة من مسلسل Moon Knight نهاية أحداث عالقة منذ بداية حلقات العمل بإحياء صورة الإلهة “آميت” التي كان يسعى الشرير آثر هارو لإحيائها منذ البداية. 

وكانت المفاجأة هي مشاركة الفنانة صبا مبارك الصوتية على صورة آميت التي ظهرت في عدد من المشاهد، خاصة التصادم مع كونشو، الإله المسيطر على مارك سبيكتر أو فارس القمر.

عاد مارك سبيكتر إلى الحياة مرة أخرى بعد إطلاق الرصاص عليه في الحلقة الرابعة من Moon Knight وتمكن من التغلب على هارو وعلى آميت حتى يحمي العالم من إيذائها. 

ظهر أيضا الفنان المصري حازم العيسوي في دور ضابط أعاق تقدم أتباع آميت في كمين أمني لكن تم قتله من قبل هارو، كما حاولت الإلهة تاورت التجسيد من خلاله لتحذير ليلى الفولي من آميت.