مصطفى شعبان يواجه صلاح عبد الله بالحلقة 18 من دايماً عامر


بدأت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل دايما عامر، بأحداث مثيرة حيث سرق هاتف أحد الطلاب وقام الفنان صلاح عبد الله بجمع كل الطلاب في المدرسة لتفتيشهم ولكن رفض مصطفى شعبان هذه الطريقة وأيدته الفنانة لبلبة مديرة المدرسة واقترح عامر أن يتم تفتيش كل طالب على حدة قبل نهاية الحصص.

وتشهد أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 18، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

حيث تبدأ الحلقة بتوضيح نجاح فكرة عامر عبد الدايم، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى شعبان، بكتابة الطلاب لأفكارهم، ومطالبهم في المدرسة، ولكنها توضح مدى إيجابية نظرة الطلاب لمدرستهم.

وتحدث حالة سرقة في المدرسة، حيث يشتكي أحد الطلاب باختفاء ظرف به مصاريف المدرسة الخاصة به، لينقلب المدرسة، ويجمع مستر لطفي، والذي يجسد دوره الفنان صلاح عبد الله، المدرسين وينبه عليهم أن يقوموا بتفتيش الطلاب، ليجدوا السارق.

توضح أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة الثامنة عشر، رفض عامر وميس زهرة، والتي تلعب دورها الفنانة لبلة، يرفضوا اقتراح مستر لطفي، ليجدوا أن فضح طالب أمام زملائه، قد يقلب الأمر، ويسبب له أزمة نفسية، ما يجعل عامر عبد الدايم يرجح تفتيش الطلاب واحد تلو الآخر، على انفراد.

ويطلب مستر لطفي من عامر عبد الرازق الوقوف بجانية، وأن يكون في صفه ضد ميس زهرة، ليرفض الأخير، ليقوم بتهديده قائلًا ” اللي حضر العفريت هو بس اللي يعرف يصرفه”، ليوضح عزمه على إخراج عامر من مدرسة رؤية.

وتنتهي أحداث الحلقة على اتصال سما طفلة عامر، بوالدها، لتقوم ابنتها بمنعها، وأخذ الهاتف منها، لتخبر عامر أنها سوف تحرمه من رؤية طفلته، كتي لا يفسد علاقتها بها.

ويعرض المسلسل عبر قناة ON، الساعة 12:25 صباحا، والإعادة 6:55 صباحا وعلى منصة شاهد ومنصة واتش ات.