الفنان والقنصل عبد الجليل بنشاط مكثف في جمهورية السيشل ولقاء يجمعه بوزير الخارجية


من ضمن مهامه كقنصل لجمهورية السيشيل زار الفنان والقنصل عبد الجليل الجمهورية والتقى بوزير الخارجية، حيث دار حديث عن الرعايا بين البلدين السيشيل ولبنان، وقام بجولة زيارات على بعض الوزارات هناك.

وجاءت الزيارة بعد غياب عام بسبب انتشار جائحة كورونا، فكانت فرصة للحديث عن احوال الرعايا اللبنانيين في السيشيل والعكس، وخصوصاً مسألة تدفع السياح اللبنانيين الى السيشيل، وكذلك الوقوف على اوضاع الرعايا السيشيليين خلال الفترة الماضية.

وتخلل الزيارة لقاء الفنان والقنصل عبد الجليل بمدير شركته الخاصة في مطار السيشيل، ليتوجّه بعدها الى بيروت ثم يعاود السفر الى تونس للقاء أهل الاعلام التونسي والصحافة بعد الاصداء الايجابية التي تلقاها اثر طرح اغنية “يا دني” التي ستبث على طريقة الفيديو كليب عبر الشاشات اللبنانية والعربية والمواقع الالكترونية.

وكان قد اطلق الفنان اللبناني عبدالجليل أغنيته الجديدة التي حملت عنوان “يا دني ” عبر قناته الرسمية على يوتيوب وعلى منصة أنغامي.

الاغنية من كلماته والحانه، توزيع شربل ناشف، كمنجات بشار ادريس، تسجيل استديو داني، وميكس ماسترينغ رالف سليمان.

نذكر ان عبدالجليل له أغاني عدة كان قد أطلقها سابقا خلال مسيرته منها : بخاطرك ، حبيبني ، بكرًا بتشوفي وعدد كبير يمكنكم الاستماع الى كافة اعماله على القنوات التالية .