رامي عياش يهنئ وليد توفيق بمناسبة عيد ميلاده.. ويرد :” شيخ الشباب الاصيل الوفي”


هنأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش مواطنه الفنان الكبير وليد توفيق بمناسبة عيد ميلاده وكتب عبر حسابه في تويتر:” وليد توفيق هيدا الإسم بيعني تاريخ فني مشرّف وقلب كبير وطيب والكل بيجمع على حبك واحترامك .بحبك من قلبي وبتمنالك النجاح الدائم والصحة حبيب القلب”.

ورد توفيق على عياش كاتباً:” شيخ الشباب الاصيل الوفي.. بحسَك خيي الصغير اللي بفرح من قلبي بكل خطوة حلوة بحققها.. الله يوفقك دائما يا غالي”.

وطرح النجم اللبناني وليد توفيق مؤخرا، أحدث أغانيه “دكتور في الحب” بتوقيع المخرج جاد شويري، وظهر توفيق خلال الكليب وكأنهم يصورون فيلما سينمائيا ويجسد شويري دور المخرج بالكليب.

أغنية “دكتور في الحب”، كلمات جاد شويري وهيثم شعبان، ألحان نيكولاس شيبلى، توزيع سليمان دميان، والكليب من اخراج جاد شويري.

كما يواصل البوب ستار رامي عياش نجاح اغنيته التي حملت عنوان “انتي لي” وحقق الاربع ملايين واكثر من 347 الف بنسبة عدد المشاهدات.

وكان قد اكتسح البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بالفيديوهات على تطبيق التيك توك لمتابعين اختاروا اغنيتته “انتي لي” لتوثق لحظات الحب والزواج بينهما، وكذلك اختارها بعض الاباء والامهات رسالة لاولادهم.

انتي لي طرحها البوب ستار بالفصحى وهي من كلمات علي المولى وألحان محمود عيد، واخراج انجي الجمال وانتاج مزيكا.