بالحلقة 7 من فاتن أمل حربي.. نيللي كريم تكتشف خيانة شريف سلامة بمشهد فلاش باك


بدأت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حربى للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بمشهد فلاش باك لـ “سيف” شريف سلامة أثناء حديثه في الهاتف المحمول مع إحدى الفتيات من خلال فيديو كول.

 وأظهرت مكالمة “سيف” خيانته لزوجته “فاتن” نيللي كريم التي كانت تتنصت عليه فى نفس الوقت وسمعت حديثه مع الفتاة والذى أخبرها بأن زوجته متوفاة، ودخلت عليه وعنفته، وألقى “سيف” اللوم عليها بصوت عالِ بأنها السبب في ذلك بعد أن أصبحت مهملة بنفسها.

وتضمنت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل فاتن أمل حربي للنجمة نيللى كريم، المذاع على قناة Cbc، بعد علم “فاتن” نيللي كريم بسحب طليقها “سيف” شريف سلامة لملف ابنتاهما من المدرسة ونقلها الى مدرسة حكومية بحضور قوي من الشرطة

وذهبت “فاتن” لـ طليقها “سيف” في العمل، وسألته على ابنتاها ولكنه أخبرها بأنه سرق عفش المنزل أيضا، ووترجته أن يترك البنتات حتى تربيهم وهما بنفس الوقت اولاده ، وطلبت منه أن يعيد ملفهم للمدارسة حتى لا تروح السنة عليهم.

وجلست “فاتن” مع “سيف” ووالدته “نظيمة” فادية عبد الغني، والمحامي الخاص به، لتوقيع على أوراق تفيد بالزامها بدفع مصاريف التعليم من المدرسة وحتى الجامعة دون الرجول للوالد ودون أي متطلبات مالية، ونبهتها “نظيمة” بأن ليس حيلتها سوى مرتبها ومصاريف البنتين 20 الف جنيه في العام ولكن “فاتن” أصرت على تحدي الصعاب والتكفل بابنتيها.