حسن الرداد يساعد أروى جودة بعد تهديدها بالحلقة 5 من “بابلو “


طرحت قناة “المحور” الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو، والذي يعرض على شاشاتها بشكل حصري ، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وحملت الحلقة الخامسة من مسلسل بابلو العديد من الأحداث ومنها إصابة والدة توحة ( هالة فاخر ) في رأسها حيث تم نقلها إلى المستشفى .

أما ندي ( أروي جودة ) فقد ذهبت الي بابلو وطلبت ان يحضر منه الموبايل التي يتم تهديدها به وقد نجح في ذلك ، الا انها طلبت منه ان لا يخبر والدها بذلك .

وجاءت احداث الحلقة الرابعه مثيرة ، حيث تم الافراج عن سيد بابلو ( حسن الرداد ) من النيابه وبعدها تمكن بابلو ( حسم الرداد ) من استعادة العقد الذي سرقته ندي ( اروي جودة ) ، وقام رجل الاعمال المنافس لوالدها ( صلاح عبد الله ) بتهديدها في حال عدم حصوله علي العقد .

اما توحة ( نجلاء بدر ) فقد فوجئت بزواج شقيقتها ( غفران ) من كيمو ، مما ادي الي نشوب مشاجرة في الشارع بين بابلو والزوج كيمو ( حسني شتا ) ، وخلال المشاجرة اصيبت والدة توحه ( هالة فاخر ) بضربه في الراس من والدة العريس .

وكانت قد شهدت احداث الحلقة الثانية من مسلسل بابلو ملئية بالاحداث ،حيث قام بابلو ( حسن الرداد ) باجبار احدي رجال الاعمال ( صلاح عبد الله ) بالتوقيع علي عقد بيع احدي الاراضي .

كما طلبت ندي ( اروي جودة ) الطلاق من زوجها ورفض شقيقها ( محمود حجازي ) تدخل بابلو في الامر ، اما توحه ( نجلاء بدر ) فقد حاولت تعنيف شقيقتها بسبب علاقتها بشاب ، حيث انها من تقوم برعاية الاسرة ماديا ومعنويا .

وجاءت احداث الحلقه الاولي من مسلسل بابلو مليئة بالاحداث حيث شهدت تعريف الجمهور بشخصية بابلو ( حسن الرداد ) وعائلته الذين يسكنون في حارة شعبية ، ويسعي بابلو الي استخدام قوته في جلب حقوقهم .
وشهدت الاحداث قيام ندي ( أروي جودة ) بالسهر وتناول الكحوليات وحاول احد الاشخاص ان يراودها عن نفسها الي ان اتي زوجها وهددها بفضحها علي مواقع التواصل الاجتماعي وتحرير قضية زنا ضدها .
اما رجل الاعمال ( مصطفي فهمي ) فلجا الي سيد بابلو ( حسن الرداد ) حتي يقوم بدفن الفتاه التي كانت مع ابنه ( محمود حجازي ) بعد ان تعرضوا الي حادث ، ولكن بابلو فؤجي انها مازالت علي قيد الحياه.