أصالة تحتفل بعيد الأم مع والدتها


نشرت الفنانة أصالة صورة نادرة لوالدتها، والتي نادراً ماتظهر عبر وسائل التواصل الإجتماعي أو الإعلامي، عبر موقع “تويتر”.

هنأت أصالة والدتها بعيد الام، بكلمات مؤثرة، قائلة:” كلّ سنه وأنتي الحنان والأمان والطيبه والحُبّ الّلي مطيّرنيللسّما ياأمّي باعزّوز الغاليه كلّ سنه وأنتي بخير وبصحّه وعافيه والله يعينك علينا ياحبيبتنا وغاليتنا”.

عيد الأم هو احتفال ظهر حديثًا في مطلع القرن العشرين، تحتفل به بعض الدول لتكريم الأمهات والأمومة وتأثير الأمهات على المجتمع. ظهر ذلك برغبة من المفكرين الغربيين والأوروبيين بعد أن وجدوا الأبناء في مجتمعاتهم يهملون أمهاتهم ولا يؤدون الرعاية الكاملة لهن، فأرادوا أن يجعلوا يومًا في السنة ليذكّروا الأبناء بأمهاتهم. 

ويختلف تاريخه عيد الأم من دولة لأخرى، فمثلًا في العالم العربي يكون اليوم الأول من فصل الربيع أي يوم 21 مارس، أما في النرويج فيحتفل به في 2 فبراير، في الأرجنتين فهو يوم 3 أكتوبر، وجنوب أفريقيا تحتفل به يوم 1 مايو. 

وكانت أصالة قد طرحت أغنية جديدة بعنوان “تقول تبغانى”، والتي طرحتها بمناسبة عيد الحب، عبر حسابها الشخصى على موقع “إنستجرام”، وعلقت أصالة علي مقطع الأغنية، “غنّيت بمنتهى الجرأه تحرّرت من جميع القيود الّلي بتأخّرني عن تحقيق حلمي بصوتي.. غنّيت بمزاج عالي وتركيز بأطراف الجمل الّلحنية حتّى وصلت لسقف طموحاتي بالأداء.. ولأنّي منّ وقت سمعتها وأنا شايفه كلّ جماليّات حبيبي وتفاصيل شخصيته النبيله المرتقيه الّلي بتستحق لمّا بدّي غنّي له بأحلى ماعندي أهديه”