نجوى كرم ترد على تعليق نوال الزغبي في كاربول كاريوكي


ردت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم على تعليق الفنانة الذهبية نوال الزغبي خلال لقائها في برنامج كاربول كاريوكي مع هشام الهويش وكتبت نجوى :” نواياكي الطيبة بتعطيكي هاللقب “اغلى الحبايب بالتوفيق نشالله”.

وكانت الفنانة نوال الزغبي قد عبرت مجدداً عن محبتها الكبيرة للفنانة نجوى كرم، وقالت: ”نجوى أغلى الحبايب“.

واجتازت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي المليون الثالث واكثر من 500 الف بنسبة عدد المشاهدات بفيديو كليب اغنيتها الجديدة التي حملت عنوان “لسه باجي على بالك” على يوتيوب انتاج لايف ستايلز ستوديوز واخراج فادي حداد.

وكانت قد احيت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي حفلها الغنائي على مسرح مهرجان فبراير الكويت العودة وقد قدمت باقة من اجمل اغنياتها والتي تفاعل معها الجمهور الحاضر الذي تخطى الـ٥ آلاف في حفل مكتمل العدد. وكان باستقبالها في الكويت المدير التنفيذي لشركة روتانا الاستاذ سالم الهندي.

وكانت قد احيت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم حفلها الغنائي امس  في مدينة بونتا كانا بجمهورية الدومينيكان وقدمت باقة من اجمل اغنياتها التي تفاعل معها الجمهور، وتصدرت الترند على تويتر بالدول العربية ولبنان وحتى في سوريا وتدوال جمهورها ومحبوها الفيديوهات عبر حساباتهم في السوشيال ميديا، وقد تألقت بفستان طويل باللونين الازرق البترولي والنيلي ذو تصميم رائع ونال اطلالتها اعجاب الجماهير.