خاص- سوزان نجم الدين تفجر مفاجأة لبيروتكم عن مسلسلها الجديد وتتحدث عن صديقتها هبة القواس


بيروتكم– تحدثت النجمة الكبيرة سوزان نجم الدين مع الاعلامية اللبنانية ورئيسة تحرير موقع بيروتكم فاطمة داود على هامش حضورها مؤتمر اطلاق عمل الفنانة هبة القواس الغنائي “لبنان عد املاً” والذي اقيم في المتحف الوطني في بيروت، وقالت انها اصرت على حضور هذه المناسبة لصداقتها المقربة من الفنانة هبة قواس ولتشاركها هذه الفرحة.

واردفت:” اشاركها هذه الفرحة لانني اعرف انها تعبت وهمها الوطني كبير كثيراً مثل همي ومثل هم الناس الحقيقيين بهذا العالم العربي الذين اصبح عددهم قليل بالحقيقة.

وتابعت:” هبة القواس ليست صديقة فقط انما هي اخت حقيقية ودائماً نتواصل مع بعضنا البعض واعرف معاناتها وتعرف معاناتي، سواء بالفن او بالحياة.

وتابعت الفنانة سوزان خلال تواجدها في المتحف الوطني:” يعني لي الكثير لبنان ان كان على الصعيد الجغرافي الثقافي الانساني السياسي والجمال والمحبة انه مثل وطني سوريا، مثل الاخوة، ويعني لي لبنان على الصعيد الشخصي، وعندي ذكريات كثيرة فيه خاصة عندما كانوا اولادي بعمر صغير وعشت فيه طويلاً .

وعن عملها الجديد “بيوت من ورق” اعربت عن سعادتها بتعاملها وتعرفها على فنانين لبنانيين في المسلسل، وانشاء الله يرى النور هذا العمل، ويكون جميل، “تضحك” واردفت:” هناك الكثير من القصص ولكنني لم انسحب.

وتابعت:” لا نعرف عما اذا كان سيخوض الماراثون الرمضاني 2022.

وكشفت انها تشارك في حفل الموريكس دور الذي اقيم في دبي وتستعد لتكريم فيه كونها المنتج التنفيذي لشركة عالمية للانتاج الفني tbtm studios ومركزها في هوليوود، كما

ومن ثم تطير الى العراق لتُكرّم على مسرح بابل، ومن ثم الى الاردن لتشارك في مؤتمر المرأة العالمي، ومن ثم تعود الى بيروت لتستكمل تصوير مسلسلها.

وبالعودة لعملها الفني قالت:” دائماً اسعى لاكون موجودة بعمل فني متميز جداً ودائماً ابحث عن العناصر المتكاملة بهذا العمل، لان هذا السعي يوصلك الى النجاح ونشالله تكون الامور بخير وما نضطر ان نقول الا الشيء الجميل ، مع العلم انه لا يوجد مشاكل ولكن يهمني النتيجة من اي عمل فني .

وكشفت نجم الدين انها اضطرت ان تعتذر عن عدة اعمال بسبب هذا المسلسل سواء بمصر او بسوريا.