هاني سلامة في برومو “ملف سري” لرمضان 2022


كشفت منصة WATCH IT عن برومو مسلسل “ملف سري” للنجم المصري هاني سلامة والمقرر عرضه في رمضان المقبل والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قنوات cbc، dmc والحياة، ومنصة watch it، ومنصة شاهد.

يكشف البرومو عن وجود مواجهات ومواقف صعبة تتعرض لها أكثر من شخصية من شخصيات العمل، فيظهر الفنان هاني سلامة في البداية وشفته تنزف والدماء تغطي قميصه، فيما يسانده الفنان نضال الشافعي مؤكدا أنه يخاف عليه من خطر ما.

ويبدو أن هاني سلامة سيدخل تحديا ضد أحد الشخصيات من البداية، وهو ما تكشف عنه جملة يقول فيها: “من النهاردة قضيتي معاك إنت”، ويتلقى في هذه المواجهة نصيحة من الفنان محمد محمود عبد العزيز، الذي ينصحه بأنه يجب ان لا يُشعِر غريمه بأنه أذكى منه.

وتتواصل أجواء الأكشن من خلال لقطات لمشاجرة أحد أطرافها هاني سلامة، ومطاردة بالسيارات، وتظهر الخصومة بين الفنان ماجد المصري والفنان محسن محيي الدين، لدرجة تصويب كل منهما مسدسه نحو الآخر، كما يتعرض ماجد المصري لموقف صعب ويتلقى مساندة من أحد أفراد الشرطة.

وأحداث المسلسل تدور عام 2013 مسلطة الضوء على بعض رجال الأعمال الفاسدين، وعمليات غسيل الأموال، ومحاولات التدخل في شؤون البلد، وسيكون محسن محيي الدين واحدا من رجال الأعمال في المسلسل.

يذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، وعائشة بن أحمد وشيرين وماجد المصري ونضال الشافعي وصبا الرافعي ودنيا عبد العزيز ومحسن محيي الدين وإيهاب فهمي وإدوارد ورحمة حسن ودينا ومادلين طبر وكارولين عزمي، والمسلسل من تأليف محمود حجاج، وتحت قيادة المخرج حسن البلاسي.