منصة شاهد تكشف عن مسلسلاتها لرمضان 2022


كشفت منصة شاهد الرقمية عن المسلسلات المقرر ان تعرضها في الماراثون الرمضاني 2022، ونشرت بوسترات تشويقية لكل من الفنانين قصي خولي في مسلسل “من الى”، ومحمد رمضان في مسلسل “المشوار”، ونيللي كريم في مسلسل “فاتن امل حربي”، وشجون الهاجري في مسلسل “بيبي”، وناصر القصبي في “العاصوف3″، وهدى حسين في مسلسل “من شارع الهرم للمسيلة”.

النجم قصي خولي في مسلسل “من إلى” انتاج شركة الصباح، وتشارك في التمثيل فاليري ابو شقرا ومن تأليف “بلال شحادات “ومن إخراج “مجدي سميري”.

النجم محمد رمضان في مسلسل المشوار بطولة كل من دينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبدالمنعم، وبيومي فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وغيرهم، ومن تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.

نيللي كريم في مسلسل فاتن أمل حربي من تأليف إبراهيم عيسى  ومن إخراج ماندو العدل، ومن بطولة، كل من شريف سلامة وهالة صدقي وخالد سرحان، ومحمد ثروت، وفادية عبدالغني، إضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

النجمة شجون الهاجري في مسلسل بيبي بمشاركة بشار الشطي اخراج محمد سمير إنتاج شركة Eagle Films/ جمال سنان كتابة أحمد العوضي ويشارك بالتمثيل كل من «بدر الشعيبي، غدير السبتي، فهد الصالح، مي البلوشي، عبدالله عبدالرضا وآخرون».

النجمة هدى حسين في مسلسل من شارع الهرم للمسيلة ويشارك في التمثيل كل من منهم عبدالمحسن القفاص، هدى حسين، مرام البلوشي، خالد البريكي، أحمد إيراج، لولوة الملا، ليلى عبدالله، إيمان الحسيني، نور الغندور، فرح الصراف، عبدالسلام محمد، محمد الرمضان، ومهند بخيت، واخراج المثنى صبح وتأليف هبة مشاري حمادة.

النجم ناصر القصبي في مسلسل العاصوف ٣.

النجمة دانييلا رحمة في مسلسل للموت 2

النجم عمرو سعد في مسلسل توبة ومن بين المشاركين في التمثيل ماجد المصري وصبا مبارك ومحمد دياب، وهو من إخراج أحمد صالح.

النجم أكرم حسـني في مسلسل مكتوب عليا ويشارك في البطولة كل من عمرو عبد الجليل، هنادي مهنا، آيتن عامر، حنان سليمان، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، محمود السيسي، وهلا رشدي والعمل من تأليف إيهاب بليبل،  وإخراج خالد الحلفاوي.

النجم خالد النبوي في مسلسل راجعين ياهوا ويشارك في التمثيل كل من نور اللبنانية ووفاء عامر وأنوشكا وأحمد بدير وهدي المفتي وإسلام إبراهيم وإسلام جمال وطارق عبد العزيز وسلمى أبو ضيف وطه الدسوقي وتميم عبده وصفاء الطوخي، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

النجمة إلهام الفضالة في مسلسل أمــينة حاف 2

النجم جمال سليمان في مسلسل مين قال

النجم هاني سلامة في مسلسل ملف سري يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، منهم نضال الشافعي، ماجد المصري، دينا، دنيا عبدالعزيز  تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

النجم محمد خيي في مسلسل سلمات أبو البنات 4 انتاج شركة الصباح

النجم حمادة هلال في مسلسل المداح 2

النجمة صبا مبارك الى جانب عمرو سعد في مسلسل توبة ومن بين المشاركين في التمثيل ماجد المصري ومحمد دياب، وهو من إخراج أحمد صالح.

النجم أحمد مكي في مسلسل الكبير أوي 6

النجم حبيب الحبيب في ستوديو 22

النجم سعد عزيز في مسلسل سكة سفر

https://twitter.com/ShahidVOD/status/1496495546982445057

النجمة آلاء حسين في مسلسل حامض حلو 3

النجم أمين ناجي في مسلسل ولاد الدرب انتاج شركة الصباح

النجمة روبـي تشاركها مي عمر في مسلسل رانيا وسكينة من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل

النجمة منة شلبي في مسلسل طلوع الروح إخراج كاملة أبو ذكري وتأليف محمد هشام عبية، ومن إنتاج صادق الصباح.