كريس عبد الله… إسم لبناني بإنجاز إبداعي عالمي


إنجاز في عالم الإبداع حققه مصمم الأزياء اللبناني كريس عبد الله ليضاف الى تاريخ لبنان الحضارة والفنون وذلك بعدما اختارت شركة لانكوم العالمية أحد تصاميمه المذهلة لترتديه الممثلة العالمية أماندا سيفريد في الإعلان الذي يجوب العالم ضمن الحملة الجديدة للشركة الرائدة بعالم الجمال.

وقد تألقت اماندا سيفريد بفستان أحمر اللون، تميز بكثافة الكشكش، ليتناسب مع مفهوم الاعلان الجديد لأحمر الشفاه فبدت غاية بالجمال والأناقة بتصميم ولوك موقع باسم المصمم اللبناني كريس عبد الله، وقد تلقّى أصداءً ايجابية وتهاني لهذا التصميم المتكامل مع جمال سيفريد والإعلان.

وفي تفاصيل أكثر روى المصمم كريس عبد الله لموقع beirucom قصة التعاون العالمي بينه وبين الشركة الأكثر انتشاراً حول العالم ووجهة نساء الأرض فقال: “بعد انفجار بيروت، طرحت مجموعة أزياء من ضمنها الفستان الأحمر بدلالة الى طائر الفينيق المنتفض دائماً بعد كل حادث أليم، ونشرته عبر حساباتي في السوشيل ميديا لأفاجىء بتواصل من الشركة انه تم اختيار الفستان ضمن الخيارات المتاحة للإعلان كخطوة أولى، ثم ما لبثوا ان اكدوا عليّ انهم سيعتمدون الفستان في الإعلان”. وعبّر المصمم عبد الله عن سعادته بهذا الإنجاز خصوصاً انه بدأ حياته المهنية منذ ثلاثة سنوات وحقق حلماً عالمياً بفترة قصيرة جداً مع ممثلة عالمية وشركة رائدة.

وعن الطموحات القادمة أكد كريس انه لن يتوقف عند هذا المشروع بل سيضع خططاً ومشاريع أكبر في المرحلة المقبلة، ويعمل حالياً على انجاز مجموعة أزياء جديدة تحمل اسم les reines du monde الخاصة بربيع وصيف 2022 كما سيدرس افتتاح فرع آخر في قبرص.