المخرج عارف الطويل يعلن انسحابه من مسلسل “عين الذيب” بعد بداية يوم واحد من التصوير في البحرين


اعلن المخرج السوري عارف الطويل انسحابه من توليه اخراج مسلسل عين الذيب الذي كان قد بدأ بتصويره امس في مملكة البحرين والمسلسل قصة الكاتب والسيناريست جمال الصقر ومن المقرر ان يعرض في شهر رمضان 2022.

وقال في الفيديو الذي بثه على حسابه الرسمي في انستغرام انه انسحب من توليه اخراج المسلسل وقال انه سجل هذا الفيديو حتى يُجبر نفسه على عدم التراجع عن هذه الخطوة وبدون ذكر اسباب قال ان هذا الحدث لم يحصل معه منذ عشرين عاماً في عمله بالاخراج واتمنى التوفيق لاي مخرج سوف يُكمل هذا العمل والتوفيق للمنتج وكل من عمل معي اثناء التحضيرات لهذا المسلسل وشكراً”.

وكان قد نشر “الطويل” عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام” فيديو قصير من كواليس العمل برفقة الفنانين “جمعة علي وأحمد عيسى”، وعلق: “هذا الصباح بداية تصوير المسلسل الخليجي التراثي عين الذيب، البداية مع الفنان الإماراتي جمعة علي، والفنان البحريني أحمد عيسى.

ويشارك في بطولة المسلسل نخبة من نجوم الخليج على رأسهم الفنانان الإماراتي جمعة علي، والبحريني أحمد عيسى، ومجموعة من الشباب.

وكان قد أكد الفنان جمعه علي سعادته بهذا العمل الجديد، ووصفه بالممتع، خاصة أنه يتعاون مع المخرج عارف الطويل الذي قدّم معه عدداً من الأعمال الفنية، خاصة في الدراما الإماراتية، إلى جانب أن قصة العمل متميزة .
على جانب آخر، انتهى الطويل من تصوير المسلسل الكوميدي «اسمع وشوف»، الذي يشارك في بطولته عدد من نجوم الخليج، منهم الفنان الإماراتي جابر نغموش، والفنانون صالح زعل، فخرية خميس، أمينة عبدالرسول، سيف الغانم وآخرون، ومن تأليف يوسف.

يذكر أن آخر مشاركات “عارف الطويل” فيلم “لآخر العمر” إلى جانب كل من “وائل رمضان، رنا شميس، ترف التقي، باسل حيدر، سيزار القاضي، محمد حسن” وغيرهم، إخراج “باسل الخطيب”.