ديانا حداد ترد على تشابه اطلالتها مع نوال الكويتية


ردت النجمة اللبنانية ديانا حداد على اتهامها بتقليد اطلالة النجمة نوال الكويتية، وطريقة التصوير، خاصةً بعد قيام الأولى بنشر صورة من أحدث جلسات التصوير التي خضعت لها، عبر حسابها في “إنستغرام” لتبدو بذات المظهر تماماً.

وأطلت حداد، وهي ترتدي فستاناً أبيض أمام الميكروفون وتتشابه كثيراً مع الصورة التي نشرتها النجمة نوال الكويتية، قبل حوالي 10 أيام أثناء وجودها في الرياض للمشاركة بالحفل الغنائي، خاصةً أنها ارتدت فستاناً من نفس اللون مع اتخاذ نفس الوضعية للتصوير. 

وكتبت ديانا حداد، في تغريدة لها عبر حسابها في “تويتر”، معلقة: “للعلم فقط.. هذه الصورة تم تصويرها في أول سبتمبر 2021 يعني من 4 شهور للي قاعدين يقارنوا ويقولوا ديانا قلدت نوال.. مع حبي الكبير لأم حنين”. 

ووجهت رسالة إلى كل من انتقدها بشكل لاذع، قائلة: “واللي عنده استفسار يتأكد من المصور لأنه نفس المصور اللي صورني صور أم حنين .. وخلينا نرتقي بألفاظنا وتفكيرنا يا حلوين”. 

وقبل يومين، كانت قد علقت النجمة ديانا حداد على كثرة المشاكل التي تحدث بين الفنانين وتصل إلى “السوشيال ميديا”، معلقة: “كل يوم بسمع عن مشاكل بالسوشيال ميديا بين فلان وفلانة وفلانة وفلان.. صدقوني الدنيا أبسط من كل هالتعقيدات!! لنرتقي بأفكارنا وتعاملنا مع الآخرين”.