نوال الزغبي تستعد لطرح “زمان” بالتعاون مع لايف ستايلز ستوديوز


بعد نجاح اغنيتيها “بحبو كتير” وعم بحكي مع حالي”، تستعد النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لطرح اغنية جديدة تحمل عنوان “زمان” تعاونت فيها مجدداً مع شركة لايف ستايلز ستوديوز، ومن المتوقع ان تصورها على طريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني فادي حداد وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عمرو مصطفى وسوف تغنيها باللهجة المصرية.

وكانت الزغبي قد كشفت عن اجواء جلسات تسجيلها لاغنية “زمان” الجديدة، عبر حسابها في تويتر وكانت برفقة الملحن المصري عمرو مصطفى اذ ظهرا يرقصان بأجواء ولعانة حسبما علقت النجمة كاتبة:” هيك رح تكون سنة ٢٠٢٢ ولعانة مع عمرو مصطفى” ومن المقرر ان تطرحها قريباً.

تحلّ النجمة الذهبية نوال الزغبي ضيفة في برنامج “حبر سرّي” على قناة القاهرة والناس والذي تقدّمه الاعلامية إسماء ابراهيم، واخراج المبدع اللبناني ميلاد أبي رعد. بحلقتين الخمس والجمعة في 20 و 21 يناير الجاري الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وحوار جريء جداً حول المواضيع الشخصية والفنية وكشف لأهم التصريحات حول علاقاتها مع الآخرين.

وتواصل النجمة الذهبية نجاح اغنيتها  “قلبي على قلبو” التي طرحتها مؤخراً عبر قناة روتانا اذ اجتازت المليونين واكثر من 400 الف مشاهدة وهي من كلمات أحمد ماضي رؤول وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع AB brothers، وهي ضمن البوم “عكس الطبيعة”.

يذكر أن نوال أطلقت في الفترة الماضية 3 أغنيات من ميني ألبوم “عكس الطبيعة” وهي: “أرقص” باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد، و“عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم ومن توزيع مهند خضر، و“عكس الطبيعة” باللهجة المصرية من كلمات احمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.