نوال الزغبي وعمرو مصطفى في اجواء ولعانة داخل الاستوديو وتستعد لطرح مفاجأتها الجديدة


كشفت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي لجمهورها عن اجواء جلسات تسجيلها لاحدى اغنياتها الجديدة، عبر حسابها في تويتر وكانت برفقة الملحن المصري عمرو مصطفى اذ ظهرا يرقصان بأجواء ولعانة حسبما علقت النجمة كاتبة:” هيك رح تكون سنة ٢٠٢٢ ولعانة مع عمرو مصطفى” ومن المقرر ان تطرحها قريباً.

وتواصل النجمة الذهبية نجاح اغنيتها  “قلبي على قلبو” التي طرحتها مؤخراً عبر قناة روتانا اذ اجتازت المليونين واكثر من 400 الف مشاهدة وهي من كلمات أحمد ماضي رؤول وألحان الفنان زياد برجي وتوزيع AB brothers، وهي ضمن البوم “عكس الطبيعة”.

يذكر أن نوال أطلقت في الفترة الماضية 3 أغنيات من ميني ألبوم “عكس الطبيعة” وهي: “أرقص” باللهجة المصرية وهي من كلمات أحمد حسن رؤول وألحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد، و“عليه ابتسامة” باللهجة الخليجية من كلمات محمد القاسمي وألحان أدهم ومن توزيع مهند خضر، و“عكس الطبيعة” باللهجة المصرية من كلمات احمد حسن راؤول، وألحان أحمد زعيم وتوزيع شريف قاسم.

وكانت قد اشعلت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي اجواء حفلها ليلة رأس السنة 2022، الذي احيته في الولايات المتحدة الاميريكية-ديترويت وحمل شعار كامل العدد، وقد تألقت بفستان طويل باللون الاسود اذهلت بإطلالتها واناقتها الجماهير.