محمد رمضان يكشف اول كواليس مسلسله “المشوار”


يواصل النجم محمد رمضان تصوير مشاهد مسلسله الرمضاني الجديد الذي يحمل اسم “المشوار” والمقرر عرضه خلال المارثون الرمضاني المقبل 2022 على شاشة mbc .

ونشر محمد رمضان صور جديدة من داخل كواليس تصوير مسلسل “المشوار” عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وعلق عليها قائلا: “باقي ٨٠ يوماً على المشوار للمخرج محمد ياسين والكاتب محمد فريد.. رمضان يجمعنا”.

وأختتم محمد رمضان المنشور بهاش تاج جملته الشهيرة: “#ثقة_في_الله_نجاح”.

يشارك في مسلسل “المشوار” إلى جانب النجم محمد رمضان كل من الفنانة دينا الشربيني والفنان بيومي فؤاد وجاري التعاقد مع باقي الفنانين المشاركين في البطولة والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين وإنتاج ميديا ​​هب سعادة – جوهر.

ويشهد مسلسل “المشوار” التعاون الأول بين النجم محمد رمضان والمخرج محمد ياسين، بينما يلتقي رمضان مع دينا الشربينى للمرة الثانية حيث شاركا من قبل في بطولة الفيلم السنيمائي “جواب اعتقال” والذي طرح بدور العرض السينمائي في عام 2017.

قدم الفنان محمد رمضان خلال الأيام الماضية أحدث أعماله الغنائية بأسلوب فيديو كليب بعنوان “متعودة” تعاون فيه مع مغني الراب الجزائري سولكينج ، وهو مستوحى من جملة شهيرة للفنان. عادل إمام في مسرحية “شهيد مشفش حجة” ، وحققت الأغنية نجاحًا جماهيريًا ونسب مشاهدة عالية على مستوى جمهورية مصر العربية والجزائر والوطن العربي ، ونسبة مشاهدة الأغنية على موقع الفيديو الشعبي “يوتيوب. وقد اجتازت أكثر من 5 ملايين و 400 ألف مشاهدة.