زوجة شريف منير تعود للتمثيل بعد 20 عاماً من الغياب


أعلنت الفنانة لورا عماد، زوجة الفنان المصري شريف منير، عودتها للتمثيل مرة أخرى  بعد 20 عاماً من الغياب، وذلك من خلال مشاركتها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4»، الذي يُعرض حالياً عبر شاشة قناة On e.

كانت الفنانة لورا عماد توقفت عن المشاركة في أي أعمال تمثيلية مُفَضّلة التفرغ لعائلتها وتربية أبنائها، حيث تأتي مشاركتها في مسلسل «نصيبي وقسمتك 4» من خلال حكاية «وانسى روحي وياك»، حيث ظَهَرَت لورا في مقطع فيديو عبر حسابها في «إنستغرام»، عَبّرت فيه عن سعادتها بالعودة للتمثيل، مُؤَكِّدة أنّها تُشارك في عمل مميز يَلقى نجاحاً كبيراً بين الجمهور، ونَوّهت إلى أنّ الخطوة التي اتّخذتها من أفضل قراراتها.
وعلقت لورا عماد على الفيديو، قائلة: «انتظرونا في حدوتة (وانسى روحي وياك) للمنتج الكبير أحمد عبد العاطي والمؤلف الجميل عمرو محمود ياسين والمخرج عصام نجار يا رب بالتوفيق»، حيث من المقرر أن تُعْرَض حكاية «وأنسى روحي معاك» الساعة الـ8 على قناة on، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

يذكر أن آخر عمل لها كان  في فيلم “لو كان ده حلم” عام 2001 قبل زواجها من الفنان “شريف منير”.

الفنانة لورا عماد من مواليد عام 1972، وعملت في البداية كموديل للإعلانات، واكتشفها فنيًا طارق التلمساني الذي كان مدير تصوير لأحد الإعلانات التي تصورها، وساعدها في الدخول لعالم الفن والتمثيل، فقدمها للمنتج والفنان سامي العدل، وكان أول عمل فني لها فيلم البطل، عام 1998، أمام الفنان أحمد زكي، محمد هنيدي ومصطفى قمر، ثم شاركت في عدة أعمال.

وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك، من بينها، أفلام: «لو كان ده حلم، سوق المتعة، أرض الخوف»، ومسلسل الرجل الآخر.

اعتزلت لورا عماد الفن مبكرًا عقب زواجها من الفنان شريف منير، والذي جمعتهما قصة حب كُللت بالزواج، وإنجاب ابنتين، وهما فريدة وكاميليا.