نجوى كرم تفتتح العام الجديد بأضخم حفل في كوكاكولا ارينا دبي


تستعد شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم لاحياء حفل غنائي كبير في دبي يوم 14 يناير-كانون الثاني 2022 وذلك في كوكاكولا ارينا ويشاركها الحفل الفنان العراقي كاظم الساهر.

ووصلت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الامارات العربية المتحدة لتحيي في دبي سهرة ليلة رأس السنة 2022 في دبي فستيفال سيتي مول يوم 31 ديسمبر وسوف تؤدّي فيه أجمل أغنياتها التي ستشعل المسرح.

وتلقت شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم الهدايا وذلك بمناسبة قدوم العام الجديد ونشرت صوراً عبر حسابها في موقع تويتر التي تضمنت رسائل حب وعشق لفن النجمة نجوى كرم.

كشفت الصفحة الرسمية لستارز اون بورد عن برومو طرح جديد لحفل شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم، المقرر ان تحييه بالفترة الممتدة من ن 12 الى 16 شباط من ميامي الى جزيرة باهاماس، وهي من تنظيم رئيس مجلس إدارة “ستارز أون بورد Stars On Board” يوسف حرب.

وتعيش شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم نشاطاً فنياً واكتساحاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعدما انطلق ارشيف نجوى كرم على هاشتاغ خاص انهالت فيه الاغاني والفيديوهات والكليبات والاطلالات المنوعة وصور غلافات الالبومات حتى توج بتدشين فيلتر خاص على تطبيق انستغرام لاخيتار افضل اغانيها القديمة ومشاركتها مع الجمهور، وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذا الفلتر الجديد والخاص واثنى عدد هائل من الاعلاميين والصحافة الفنية على الخطوة المبتكرة والتي ساهمت بفائض من التفاعل بين الفنانة كرم وجمهورها، واعادت اكتشاف بعض الاغنيات القديمة للجيل الجديد.