نوال الزغبي تهنئ مايا دياب على نجاح اغنيتها “اكتر شوية”


هنأت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي مواطنتها الفنانة مايا دياب على نجاح اغنيتها الجديدة التي صورتها على طريقة الفيديو كليب “اكتر شوية” وغردت عبر حسابها في تويتر :” الف مبروك @mayadiab على الاغنية الجديدة والكليب #اكتر_شوية بتستاهلي النجاح”.

اكتبر شوية محتلة اليوم المركز 28 بقائمة الترند الاكثر مشاهدة، وقد اقترب الفيديو كليب لتحقيق المليون الاول عبر قناة الشركة المنتجة كرافت ميديا.

ووصلت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي امس وشاركت بفيديو حين وصولها لمدينة ديترويت في الولايات المتحدة الاميركية استعداداً للاحتفال برأس السنة مع جمهورها من الجاليات العربية هناك.

 اغنية اكتر شوية من كلمات وألحان عزيز الشافعي توزيع هادي شرارة وإنتاج craft media لصاحبها حمدي بدر ، وهي الأغنية الثانية من الألبوم الذي يحمل إسم هذه الأغنية، بعد أن كانت أولى أغنيات الألبوم “حطالي روج” مع محمود الليثي. الكليب يحمل فكرة جديدة جداً مع شخصية AYAM التي تجسدها مايا وهي ربة المنزل المرحة التي تعمل على لفت إنتباه زوجها الذي يهملها، وهي تطمح بالوصول للشهرة، وقد روجت لها مايا قبل أيام على مواقع التواصل الإجتماعي.

هذا الكليب من توقيع جاد شويري الذي تكرر مايا التجربة معه بعد نجاحات عدة آخرها كان كليب “أهلا وسهلا” الذي حصد إنتشاراً واسعاً.

وتطل النجمة اللبنانية مايا دياب في الحفل الفني الأضخم بمناسبة رأس السنة الميلادية الذي يحمل شعار العراق بخير مع كوكبة من نجوم الفن العراقي والعربي على تلفزيون UTV عراق.

وتستعد النجمة اللبنانية مايا دياب للاحتفال بليلة رأس السنة 2021-2022 في الامارات العربية المتحدة وتحديداً في دبي، يوم 31 ديسمبر في the theater dubai.