أجواء فنية ومنافسات غنائية بين المشتركين في العرض المباشر التاسع من “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5‎‎


ضمن فعاليات موسم الرياض وبالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، استمرت المنافسات بين المشتركين ضمن العرض المباشر التاسع من برنامج “بوليفارد المواهب” على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5.

واستهلت الحلقة الجديدة مع بدر حكيم بأولى أغنياته الخاصة “قهوة”، مصورة على طريقة الفيديو كليب بتوقيع المخرج إيلي فهد، وهي من كلمات حذيفة العرجي، وألحان رامي الشافعي.

بعد ذلك، رحبت أجواء الجودي بمديري الأعمال حسن طالب وحمدي بدر وفريقيهما، وكشفت أن نهاية الحلقة ستشهد منح مبلغ 10 آلاف ريال سعودي من كل منهما إلى أحد مشتركي فريقه. فقرر بدر أن يقدم المبلغ لفادي فتال، بينما أهداها حسن طالب إلى بسمة عطا.

وبعد انضمام نور قمر ونور حداد إلى الجولة الثالثة من البرنامج في العرض المباشر الماضي، واقتناع حسن بوجهة نظره حمدي يومها، بضم المشتركتين على أن يختار إحداهما هذا الأسبوع. قرر بعد حيرة وتردد، أن يمنحهما أسبوعاً إضافياً في البرناكج علّه يتمكن من الاختيار بينهما خلال العرض المباشر القادم.

الجدير بالذكر أن تغطية نشاطات المشتركين، تتواصل في حلقات يومية على MBC4 وMBC5، إضافة إلى حفل مباشر في سهرة كل أحد على MBC1 و”MBC العراق” وMBC5، علاوةً على “بوليفارد بلاس” على منصة شاهد المفتوحة.

يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على MBC1 وMBC5، كلّ أحد الساعة 06:30 مساءً بتوقيت غرينتش، 09:30 مساءً بتوقيت السعودية، 07:30 مساءً بتوقيت الرباط.
· يُعرض “الحفل المباشر لبوليفارد المواهب” على “MBC العراق”، كلّ أحد الساعة 08:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 11:00 مساءً بتوقيت العراق، و”يوميات البوليفارد” يومياً ما عدا الأحد عند منتصف الليل بتوقيت العراق.

· تُعرض “يوميات البوليفارد” على MBC4، يومياً 05:00 بعد الظهر بتوقيت غرينتش، 08:00 مساءً بتوقيت السعودية وعلى MBC5 الساعة 02:00 بعد الظهر بتوقيت الرباط.

· تُعرض حلقات “بوليفارد بلَس” من الثلاثاء إلى السبت على منصة “شاهد” المفتوحة.