جورج وسوف يطرب جماهيره بحفله في فيستيفال ارينا دبي.. واحتفال خاص بعيد ميلاده على المسرح


احيا سلطان الطرب الفنان جورج وسوف حفلاً غنائيًا امس 23 ديسمبر في فيستيفال ارينا دبي بحفل رفع شعار كامل العدد.

وقدم  سلطان الطرب جورج وسوف باقة من أجمل أغانيهالقديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

حرص كل من الفنان وليد توفيق وعابد الفهد، بالاحتفال بعيد ميلاد الفنان جورج وسوف، حيث قاموا بمفاجأته على المسرح وسط حضور الآلاف من معجبيه.

وكما احتفل مساء أمس الخميس سلطان الطرب العربي جورج وسوف، بعيد ميلاده الـ 60، إذ ولد بمثل هذا اليوم عام 1961.

ويحيي جورج وسوف، حفل ليلة رأس السنة في لبنان، ومن المقرر أن يقدم جورج وسوف باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

وكانت آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف أغنية “ياه ع الزمن” التي طرحها باللهجة المصرية، والتي ظهر جورج وسوف خلال الفيديو كليب الخاص بها بلوك مختلف.

ولا تخلو مسيرة سلطان الطرب جورج وسوف، الحافلة بالإنجازات والنجاحات من الصعوبات والمطبّات والتحديات، وهو ما يقدمها العمل الوثائقي “مسيرتي”، الأول من نوعه، في ثماني حلقات على “شاهد VIP”، الذي انطلق اعتباراً من 17 نوفمبر.

العمل من إخراج دافيد أوريان، نص وحوار جورج عبود، ومدير تصوير جورج ريفي. أدى أدوار جورج وسوف، من الطفولة والشباب وحتى المرحلة الحالية التي يعيشها، كل من: الطفل سليم حايك، الممثل عامر فياض، وفريد توفيق. كما يضم الوثائقي نخبة من الفنانين اللبنانيين والعرب منهم  أسعد رشدان، مجدي مشموشي، كارول عبود.

كما يشارك بالعمل، السا زغيب، جينا ابو زيد، ريموند عازار، فادي ابي سمرا، خالد السيد، جوزيف ساسين، شربل زيادة، جوزيف اصاف، حسن حمدان، علي الزين، مصطفى السقا، جوزيف سلامة، ونيكولا مزهر.