ميريام فارس تُلهب مسرح المدل بيست بحضور اكثر من 200 الف.. وتخطف انظار الجماهير بإطلالتها.. وهذا ما كشفته مرحلة مرضها!


أحيت ملكة المسرح النجمة اللبنانية ميريام فارس حفلها في المملكة العربية السعودية والذي حضرها الآلاف من محبيها ومعجبيها.

وخطفت ملكة المسرح أنظار الجماهير بالإطلالة التي اختارتها لتظهر من خلالها على جمهورها، وتصدرت الترند في السعودية بأكثر من 1600 تغريدة .

وكشف المستشار السعودي تركي ال شيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه في تويتر رقم الحضور في حفل ميريام فارس بالمدل بيست كاتباً:” عدد الحضور اليوم ٢٠١ الف في #مدل_بيست … ما عرفنا لكم كل ما قلنا لا تجووووووون زدتوا”.

وتألقت النجمة ميريام فارس بتايور باللون الأسود، فنسّقت بنطال مع سترة شيفون وارفقتها بجاكيت وكان اللافت في اطلالتها بالسعودية اظهارها حمالة الصدر.

وعبّرت عن فرحتها الكبيرة بجمهورها السعودي ولكنها من شدة التأثر بكت وهي توجه رسالة قائلة:” قضيت 4 سنوات من حياتي على العكاز ولم استسلم، كنت روح مثلك اسهر وانبسط واطلع على المسرح وغني، والعكاز كنت احبه ولم اكن اكره وغنيت للعكاز “برضو هعيش فيكي يا دنيا”

وتفاعله اللافت معها وغنت عدداً من اغنياتها الهيت والتي الهبت فيها اجواء الحفل على مسرح المدل بيست، وظهر الجمهور يغنون اغنياتها كالكورال من شدة حماسهم لوجودها معهم.

وبعد انتهاءها من حفلها قالت ميريام للشركة المنظمة بنشمارك:” ولا اجمل من هيك اجواء، عطول كل ما اجي على السعودية وارجع على لبنان بيضل نص قلبي بالسعودية، الناس بتجنن والجمهور بياخذ العقل، ومتفاعلين مع الاغاني بشكل مش طبيعي، ونشالله بكل سنة مهرجان المدل بيسب بازدهار وتطور ، وصورة جمالة احلى واحلى يا رب