راغب علامة يستعد لطرح جديده “ممكن أزعلك”


يستعد السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة لطرح أحدث أغانيه على طريقة الفيديو كليب، والتي تحمل عنوان “ممكن أزعلك” قريباً، وهي من كلمات محمد البدري وتوزيع مدحت خميس وألحان بينو وإخراج شريف صبري.

تابع هنا: راغب علامة يحيي اقوى حفلات رأس السنة في هيوستن اميركا

ويتعاون النجم راغب علامة في أغنية رومانسية تحمل اسم “سيبني ليه” من كلمات أحمد قطوط وألحان أحمد زعيم وتوزيع جون ماري رياتشي، ومن المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة.

وأحيا مؤخرًا النجم راغب علامة حفلاً غنائياً، في مصر، بحضور عدد كبير من الجمهور، وعدد من الشخصيات العامة والفنانين منهم طارق صبري، خالد عليش، جورجينا طواف، وأشعل راغب علامة الأجواء بتقديم أغانيه الشهيرة منها “نسيني الدنيا” و”اللي باعنا” و”الحب الكبير” وغيرها من الأغاني.

وكان قد تألق السوبر ستار الفنان اللبناني راغب علامة بحفله الذي احياه منذ ايام على مدرّج كتارا على المسرح المكشوف في قطر، واشعل اجواء الحفل بأغنياته الجميلة الهيت منها والرومانسي، واضاف البهجة والحب والفرح للجمهور الذي تفاعل مع اغنياته .

وأحيا أيضًا راغب علامة، حفلا غنائيا، في دبي الشهر الماضي، وغرد راغب، عبر حسابه على تويتر، قائلاً: “سعادتي أكبر بكثير من سعادة، لأنني تشرفت بالغناء في واحدة من أهم الفعاليات في العالم إكسبو دبي وشاركت الجمهور الحبيب فرحتنا هذه في كل بقاع الأرض ومن على أرض التطور، أرض التسامح والمحبة والسلام، الامارات أكبر حدث في تاريخنا هذا وفقكم الله وبارك خطاويكم”.

وكان طرح راغب علامة، مؤخرًا أحدث أغنياته التى تحمل اسم “فورا غرام”، على “يوتيوب”، والأغنية من كلمات تراث نمير وألحان على سالم، والكليب من اخراج فارس سخن وقد اجتازت المليون ال 15 واكثر من 470 الف مشاهدة.