دنيا سمير غانم توجه رسالة لأحد أبطال «قادرون باختلاف»: بحبك وفخورة بيك


نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، صورة تجمعها بالطفل عبدالرحمن، الذي شارك بالغناء في احتفالية “قادرون باختلاف” أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، قبل يومين، بمركز المنارة للمؤتمرات وعلقت عليها بكلمات مميزة.

وكتبت دنيا على الصورة التىي نشرتها على حساباتها المختلفة بمواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و”انستغرام”: “بحبك أوي يا عبدالرحمن، وفخورة بيك يا أجمل صوت ربنا يوفقك”.

وفي أول ظهور لها بعد غياب شهور، تألقت الفنانة دنيا سمير غانم، على مسرح احتفالية “قادرون باختلاف”، وأطلت بإطلالة بيضاء جاءت مناسبة للحفل، الذي أُقيم في مركز المنارة بالتجمع الخامس، الأحد الماضي، بحضور الرئيس السيسي، وعدد كبير من المسئولين والشخصيات العامة.

وقدمت دنيا، عملًا فنيًا، للمرة الأولى منذ وفاة والديها الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبدالعزيز، خلال احتفالية «قادرون باختلاف»، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، حيث أدت أغنية «بلادي اسملي» مع كورال من الفتيات والأولاد، وشكرت الرئيس السيسي، على هذه الاحتفالية، وتكريمه لوالدها الراحل سمير غانم.

وكشفت الفنانة دنيا سمير غانم، كواليس تعلمها لغة الإشارة قبل مشاركتها في حفل «قادرون باختلاف»، ونشرت فيديو على صفحتها الرسمية بـ«انستجرام» وهي تتعلم لغة الإشارة مع إحدى الفتيات وتصدرت التريند بعد مشاركتها الفيديو مع جمهورها، وعلقت: «شكرًا مادونا إحدى بطلات قادرون باختلاف هي اللي علمتني لغة الإشارة على أغنية بلادي اسلمي». 

ووجهت رسالة عقب انتهائها من المشاركة في الحفل، حيث كتبت: «تشرفت بالغناء أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في احتفالية قادرون باختلاف وسعدت وتشرفت بكلامه ليا جدًا».