حنان مطاوع تحصد جائزة أفضل ممثلة عن “قابل للكسر”


حصدت الفنانة حنان مطاوع، جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم “قابل للكسر”، من المهرجان المصرى الأمريكي للسينما والفنون بنيويورك، كما حصد الفيلم جائزة أفضل فيلم.

وأعربت حنان مطاوع، عن سعادتها بعد حصولها على الجائزة، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”: “جائزة أحسن فيلم وأحسن ممثلة عن دوري في فيلم قابل للكسر من المهرجانالمصري الأمريكي للسينما والفنون بـ نيويورك.

وأضافت “مطاوع”:” وتعتبر دي تاني جائزة لي كاحسن ممثلة عن نفس الفيلم بعد جائزه مهرجان hope الدولي بالسويد، الف مبروك لـ أحمد رشوان مخرج الفيلم ومنتجه هو وخالد خطاب والف مبروك لكل الكاست الجميل وعقبال القادم “.

فيلم “قابل للكسر” من بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، إضافة على عدد من ضيوف الشرف وهم:” حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، وجيه عجمي، محمد عبد الفتاح، هالة عمر، أحمد فتحي، ويشارك فى الفيلم أيضا عدد كبير من الوجوه الجديدة مثل محمد الموجي، أحمد شكري، كريم العطار، ناجى شحاتة، تونى روبرت، إيمان ثابت، هند أكرم، محمد أمجد، ياسر زكي، أحمد عراقي، محمد جودة، أحمد كامل، تونى أمين، سيد عبد النبي، يوسف سمرة، محمد محسن، شريف اليمني، باكينام عز الدين، ومن تأليف وإخراج أحمد رشوان.