مي العيدان تبرئ شذى حسون من تهمة شتم رحمة رياض


عاد الى الواجهة الخلاف المتأجج بين النجمتين العراقيتين رحمة رياض وشذى حسون، وذلك بعد انتشار على مواقع التواصل الاجتماعي صورة من بث مباشر دخلت عليه شذى بحسابها الموثق لتشتم رحمة رياض بلفظ نابي “صوتها خرا”، مما اثار غضب جمهور النجمة رحمة رياض، وقام على اثر ذلك صاحب البث المباشر بالتبرؤ من الموضوع في فيديو خاص نشره على حسابه، قال فيه انا لست مسؤولاً عن ما ورد في البث، كنت انقل الحفل فقط كما هي العادة في كل الحفلات”، لكن الاعلامية الكويتية مي العيدان، كشفت عبر حسابها انها تواصل مع شذى حسون لاستيضاح الامر فردت بشكل مفاجئ متهمة جهات مجهولة انها فبركة هذه الصورة على طريقة الفوتوشوب، وانها لا يمكن ان تقوم بذلك.

وعلقت مي العيدان :”توضيح للاهميه تواصلت مع الفنانه الجميله شذى حسون واكدت لي ب انها من عاشر المستحيلات ان يصدر منها هذا اللفظ و التعليق لاضد رحمه رياض ولا غير رحمه رياض وان التعليق مزيف عن طريق الفوتوشوب . .فرجاءا عدم تداول البوست المزيف لانه عاري عن الصحه وغير حقيقي. . والله يحفظ بنات العراق الطيبين سواء شدى حسون او رحمه رياض وان شاء الله مابينهم الا الخير ويتصالحون قريب🙏🏻شكرًا لكم”.

وحتى هذه اللحظة لم ترد رحمة رياض ولم يكن لها اية ردة فعل على كل ما يحدث، خصوصاً انها تستعد لسلسلة اعمال وحفلات في مختلف دول العالم.