صورة غاية في الرومانسية بين رامي وداليدا عياش.. حديث السوشيال ميديا


كشفت المصورة الفوتوغرافية بانا عبر حسابها في موقع انستغرام عن صورة التقطتها للبوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش وزوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا عياش، اثناء سهرة ما بعد احتفالية سوشياليستا التي شاركت فيها داليدا وعرضت مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2021-2022 اذ دعمها رامي عياش وغنى في ختام الاحتفالية عدداً من اغنياته التي يعشقها الجمهور واضفى اجواء مبهجة وفرحة مع الجمهور.

اخترنا لكم: الثنائي الاجمل والارقى رامي وداليدا عياش ينثُرا الابداع والجمال في مصر ام الدنيا

واضافت شرحاً عن لحظات اللقطة التصويرية كاتبة:” بعد عرض وحدث ناجحين للغاية فيsocialista_events ، تمكنت من قضاء بضع لحظات بمفردي مع رامي وداليدا عياش ، الزوجان اللطيفان اللطيفان والاهتمام بكل شخص في الغرفة.

تابع هنا: داليدا عياش تكشف عن دعم رامي عياش لها وكيف تُوفّق بين عملها وحياتها العائلية ورأيها بالسوشيال ميديا وهذه رسالتها للمرأة العربية

طلبت منramyayachofficial وdalidaayach أن يفكروا معًا في أثمن ذكرياتهم معًا ، وانعطفت داليدا بين ذراعي رامي ، ونظر كلاهما إلى الآخر ، وبالتأكيد يفكر في نفس الذاكرة بالضبط. ابتسموا وعانقوا لفترة وكنت محظوظة بما يكفي لالتقاط مثل هذه اللحظة الحميمة ❤️.

وقد تداول رواد التواصل الاجتماعي من محبي البوب ستار رامي عياش وزوجته المصممة داليدا هذه الصورة عبر حساباتهم في السوشيال ميديا حيث عبروا عن حبهم لهذا الثنائي الرومانسي الجميل جداً.