ابنة محمد رمضان ترافقه على مسرح حفله في دبي برقصة عفوية


احيا الفنان المصري محمد رمضان حفله مساء الخميس الماضي في دبي، وجه الفنان المصري محمد رمضان الشكر للعائلة الحاكمة في الإمارات على كرم الضيافة وحسن الاستقبال وكانت ابنته قد رافقته على المسرح برقصة عفوية نالت اعجاب الجماهير.

وأشعل محمد رمضان مسرح حفله في دبي ضمن مهرجان “كل أفريقيا”.

ونشر رمضان عبر “انستجرام” صورة له بجانب الطائرة استعدادا لرحيله، وعلق:” شكرا أول أحفاد رمز الشيوخ الشيخ زايد رحمه الله وأخي الأكبر الشيخ سلطان بن خليفة بن زايد على كرم الضيافة وحسن الاستقبال في الإمارات حفظ الله آل نهيان وأدام الله المحبة”.

وأعلن الفنان محمد رمضان، عن الموعد الرسمي لطرح كليبه أغنية “جو البنات”، التي قدمها من قبل خلال فعاليات حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي في دورته الخامسة.

ونشر رمضان البرومو الدعائي الأول للكليب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وعلق: “بإذن الله كليب #جوالبنات يوم الاثنين ٢٥أكتوبر الساعة ١١ بتوقيت #دبي #ثقةفياللهنجاح”.

وكان قد أثار الفنان محمد رمضان، جدلًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الآخيرة، وذلك بسبب مجموعة صور نشرها من داخل طائرته الخاصة، ولكن السبب في تصدره التريند هو تعليقه على الصور.

وجاء تعليق رمضان على الصور: “في البداية كنت بسافر بقطر درجة تالتة إسكندرية علشان اعرض مسرحيتي وكنت انا واصحابي نشرب حاجة ساقعة في القطر ونحكي ونضحك ومبسوطين .. والله لو خيرتوني بين راحة بال زمان ودلوقتي أكيد هختار #دلوقتي بضحك اكتر ومرتاح اكتر #الحمدلله”.