مهند الحمدي بوجه متورّم ..ماذا حدث معه؟


وثَّق الفنان السعودي مهند الحمدي مقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات”، ظهر فيه وهو داخل كواليس تصوير مسلسله الجديد، الذي لم يكشف عن أية تفاصيل بشأنه حتى اللحظة، لكنه اعتمد “لوك” جديد؛ بسبب دوره فيه، متخلياً عن لحيته.

وجاء ظهور الحمدي، في هذا المقطع، كي يعبِّر عن رفضه عتاب الجمهور له على ندرة ظهوره في “سناب شات” وتصوير مقاطع هذه الفترة، مؤكداً أنَّ كل وقته يقضيه في موقع للتصوير، ما يُشير إلى أنه لا يوجد لديه مساحة من الوقت كي يطلّ على الجمهور.

وأضاف: “لا أحد يعتب عليَّ..”، مستعرضاً وجهه المتورم؛ بسبب الإجهاد وقلة النوم، فضلاً عن التعب الذي يعانيه من خلال إصابته بنزلة برد، في إشارة إلى أنه ورغم هذا يذهب إلى التصوير.

وشارك الحمدي مقاطع من التحضيرات الجارية لتصوير مشاهد مسلسله الجديد، بينما حرص على الظهور في مقطع فيديو شارك به الجمهور وهو يقود الـ”سكوتر”، متابعاً: “خلصت تصوير وملخبط الوضع مرة” للتأكيد على أن هناك ضغوطات في التصوير.

وفاجأ مهند الجمهور مؤخراً بتوثيق مقطع فيديو عبر حسابه في “سناب شات”، ظهر فيه متخلياً عن لحيته التي اعتاد أن يراه بها الجمهور.

وأطلَّ من داخل سيارته بعد عناء وضغط يوم كامل في التصوير، من دون أن يفصح عن العمل الذي يقوم بتصويره في الفترة الحالية، إذ تحدث مع الجمهور بشأن متابعته للرياضة السعودية.