محمد رمضان يُشعل اجواء حفل افتتاح مهرجان الجونة في دورته الخامسة وبشرى تصالحه بباقة ورد


قدم النجم المصري محمد رمضان عددا من الأغاني في حفل ما بعد افتتاح مهرجان الجونة، وذلك بعد افتتاح الدورة الخامسة من عمر المهرجان، منها “بم بم” و”نمبر وان” و”على الله” ويا حبيبي”، كما غنا أغنية “مافيا” و”ثابت” و”أنساي”، وبعدها صعد المهندس نجيب ساويرس للمسرح لتحية رمضان.

وقال النجم محمد رمضان على مسرح ما بعد حفل افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة، إن هذا المهرجان لا يوقفه عائق، وأنه يقام حبا في مصر ودعما للسياحة، موجها الشكر للمهندس نجيب ساويرس والقائمين على المهرجان.

وغنى النجم محمد رمضان في نهاية حفل الافتتاخ أغنية “جو البنات” الأغنية الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي على مسرح حفل افتتاح المهرجان بمشاركة نجمي المغرب رضوان ونعمان بلعياشي، مع فرقة استعراضات راقصة.

وأهدت النجمة بشرى، رئيس العمليات والشريك المؤسس لمهرجان الجونة، النجم محمد رمضان بوكيه ورد بعد تقديمه أغنية المهرجان، وعلق محمد رمضان: “الصلح خير”.

وطرح محمد رمضان أغنية “جو البنات” الذي يقدمها بمشاركة نجمى المغرب ريدوان ونعمان بلعياشي، أول أمس الأربعاء على جميع منصات الأغنية السمعية، على أن يتم طرح الكليب على موقع يوتيوب خلال الساعات المقبلة.