تعرف على تفاصيل مسلسل Squid Game


كشف المخرج هوانغ دون هيونغ أنّ “لعبة الحبّار”Squid Game كان من المفترض أن يكون فيلمًا، لكنّ بسبب التفاصيل الشيّقة له، أعاد التفكير مرّة أخرى وقرّر أن يجعله مسلسلًا مشوّقًا.

بسبب الأعمال التلفزيونيّة التي تلقى نجاحًا كبيرًا مثل مسلسل “لعبة الحبار”، أصبحت نتفلكس من الأفلام التي حقّقت أرباحًا خيالية في العام 2020.

نخبرك عن اسرار وحقائق صادمة عن مسلسل لعبة الحبار الكوري الذي حظي بنجاح كبير على صعيد عالميّ، إذ تصدّر عناوين المقالات وانتشر بكثافة على منصّات التواصل الاجتماعي لأيام، ما جعله واحدًا من أنجح الأعمال على نتفلكس.

يتناول هذا المسلسل قصة أفراد غارقين في الديون، ويشاركون في لعبة مميتة حيث يضطرون للقيام بأي شيء من أجل الفوز والحصول على المال لإنهاء مشاكلهم، فيخوضون مغامرات مرعبة. فإذا كنت قد شاهدت هذا المسلسل، سيهمّك معرفة الحقائق التالية عنه.

العناصر التي برزت حقيقيّة

في معظم الأفلام، تكون الشخصيّات والعناصر الغريبة عبارة عن مؤثّرات بصرية يتم تعديلها عبر تطبيقات معيّنة على الحاسوب، إلّا أنّ التي رأيناها في مسلسل “لعبة الحبّار”، هي حقيقيّة صُمّمت وبنيت خصيصًا لهذا المسلسل، ومن بينها الفتاة الروبوت. أمر مثير للدهشة حقًا!

العقل المدبّر للعبة

سيصدمك معرفة أنّ “أوه إيل نام” هو العقل المدبّر لهذه اللعبة! هو المتواجد بين صفوف المتسابقين يخوض معهم التحديّات الخطيرة نفسها، ومن ركّز في الأحداث سيتأكّد من ذلك عبر مشاهد عدّة، مثل تصميم الحي المشابه لذاك الذي نشأ به، ومعرفته بعدّة تفاصيل في اللعبة، وعدم خوفه من المخاطر وغيرها الكثير.

هذه المعلومات المشوّقة ستشجّعك على مشاهدة المسلسل مرّة أخرى!

السلالم الملونة هي مشابهة للوحة مشهورة

السلالم الملوّنة التي تبرز في أحد المشاهد، هي نفسها للوحة شهيرة للمثّل الهولنديّ موريتس إيشر التي تعكس العالم الذي تنطبق عليه قوانين الجاذبيّة، تمامًا كما عالم الألعاب الذي يختلف عن الواقع.

الفيلم أصبح أول دراما كوري ضمن أفضل 10 عروض تلفزيونيّة اسبوعية وحلّ في المرتبة الأولى ضمن 90 دولة.

الممثّلة البارعة هي عارضة أزياء

كانغ ساي بيوك التي أبهرت العالم بأدائها شخصيّة كانغ ساي بيوك هي لم تقم سابقًا بأيّ دور تمثيلي، ولم تكن مشهورة سوى في كوريا كعارضة أزياء، لكن بسبب هذا المسلسل حظيت بشهرة عالميّة.

انتهت كتابة المسلسل منذ 12 عام

مؤلّف المسلسل هوانغ دون هيونغ ومخرجه، انتهى من كتابته في العام 2009، أي قبل 10 سنوات من الإعلان عنه في العام 2019 حين كان من المقرّر عرضه، إلّا أنّ جائحة كورونا تسبّبت بتأجيله إلى العام الحالي.


Beirutcom.net