تامر حسني يوثق استقبال الأردنيين.. ويُشعل اجواء حفله الضخم بحضور الالاف


سجل النجم تامر حسني رقما قياسيا جديدا فى حياته الفنية، حيث أحيا ليلة أمس الجمعة حفلا ضخما بالأردن، وشهد حضور جماهيري حاشد، ووصف جمهور نجم الجيل الحفل بأنه أنجح وأكبر حفل جماهيري في تاريخ الأردن لفنان مصري بحضور 100 ألف شخص، إذ تعد المرة الأولى من نوعها التي تشهد فيها الأردن هذا الحشد الجماهيري الهائل. 

وأشعل تامر حسني المسرح على مدار ساعتين ونصف، وسط حماس الجمهور الكبير وصراخهم المتواصل بداية من تقديمته الإذاعية ووصفه بحبيب الشعب الأردني ورمز مصر الفني، وحتى نزوله من فوق المسرح.

وقدم تامر حسني عروض استعراضية على المسرح أذهلت الحضور، كما قام بالعزف المنفرد على الجيتار وقدم العديد من أغانيه الشهيرة الإيجابية والحماسية التي تحث الشباب على النجاح والطموح وتحمل الصعاب، وهو ما تفاعل معه الجمهور بشكل كبير.

وشارك حسني بصور من الحفل وارفقهم بتعليق:”كل الحب و الشرف لجمهور الأردن العظيم ، شكراً لمحبتكم الكبيره ، شكراً لحسن و رقي استقبالكم لي ، فعلاً من اجمل حفلات حياتي ……. الف الف شكر ❤️🙏🤝”.

 وتعد حفلات تامر حسني الأكبر والأضخم عددا، وظهر تامر حسني في قمة تألقه، وأناقته، ولياقته البدنية على المسرح، وفاجأ جمهوره بدخلاته على المسرح كالمعتاد في كل حفلاته التى باتت تنافس حفلات الموسيقى العالمية.

وعبّر النجم تامر حسني عن سعادته بحسن استضافته في مملكة الأردن لإحياء حفله الغنائي المقرر له اليوم الجمعة، ونشر تامر حسني مجموعة من الصور على صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، توثق الرحلة من بدايتها للحظة الوصول لمطار الأردن ثم الفندق.

وكتب النجم تامر حسني: “من أول اليوم للحظة الوصول لمطار الأردن الحبيبة وصولا بالفندق، كل الشكر لحسن الاستضافة من الشعب الأردني الحبيب فعلاً أهل كرم، حفلتنا الجمعة إن شاء الله”.

وكان قد حرص النجم تامر حسني على مشاركة متابعيه وجمهوره بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع إنستغرام، أثناء اتجاهه إلى مطار القاهرة للاتجاه إلى عمان لإحياء حفل غنائي المقرر لها اليوم الجمعة، وكتب تامر على الصورة التي نشرها: “في الطريق لمطار القاهرة متجهين لجمهور عمّان الغالى، وحشتونى يا أهل الأردن وإن شاء الله قريباً في جميع الدول العربية ولكل العرب حبايبنا في جميع دول العالم”.

ويعود النجم تامر حسنى إلى القاهرة لإحياء حفل غنائى بالتجمع الخامس، وذلك يوم الخميس الموافق 14 أكتوبر الجاري.

وطرح النجم تامر حسنى أحدث أغنياته بعنوان “صعبة”، وحققت على موقع “يوتيوب” 55 مليون مشاهدة، وهى من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع عبد الرحمن شوقي، ماستر على فتح الله، والكليب من إخراج تامر حسنى.