مع عرض حلقتي 7 و 8 من “60 دقيقة”.. ياسمين رئيس تطلق حملة “لا للعنف ضد المرأة”.. وتعرف ماذا كان يفعل محمود نصر!


أطلقت الممثلة المصرية ياسمين رئيس حملة لا للعنف ضد المرأة، وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلها 60 دقيقة الذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد vip، وانتاج شركة الصباح والذي يتناول العديد اجتماعية ونفسية من بينها العنف الأسري والاستغلال الجنسي والتحرش والانتحار.

نشرت ياسمين رئيس عبر صفحاتها صورة مكتوب عليها Stop Domestic Violence، وعلّقت “ستات كتير بتتعرض للعنف المنزلي، ومش بتعرف ازاي تعبر عن مشكلتها وبتخاف من المجتمع… ماتسكتوش على حقكم!”.

وبدأت ياسمين رئيس حملتها في احداث الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل 60 دقيقة، والذي تجسد فيه دور ياسمين زوجة طبيب نفسي هو بالذات اكتشفته مريض نفسي والذي يجسده الفنان السوري محمود نصر بدور الدكتور ادهم، وبعدما اكتشفت حقيقته خرجت في بث مباشر عبر صفحتها على فيسبوك من منزل المحامية التي تجسدها شيرين رضا لانها تركت منزله وواجهته بأنها اكتشفت ماذا يفعل، لتخبر الجميع بما تعرضت له، وذلك بعدما تأكدت من أن زوجها يُمارس ذلك مع مرضاه في عيادته النفسية، ويتحرش بهم ويستغلهم جنسيًا.

وبعدها ظهرت وهي تقول ان المجتمع جاء عليها واتهمها بأنها تُفشي اسرار بيتها وغرفتها هذا شيء مشين وعيب.

وفي ذكريات سوسن بدر التي تجسد دور والدة الدكتور ادهم “محمود نصر” كشفت ان والده انتحر وكان يعاني من الاكتئاب.

والمفاجأة ان سوسن بدر تدري بمرض ابنها الدكتور منذ صغره حيث انها حاربت والده قبل انتحاره بعدم تلقيه العلاج وعدم زيارة طبيب نفسي، لانه كان طفل عدائي ومتوحش.

يأتي مشهد دخوله الى منزل صديقته القديمة التي تغار من ياسمين رئيس لانها تزوجت الدكتور ادهم، حيث انها كانت تنوي الزواج منه، ويتحرش بها ويغتصبها في منزلها، ومن ثم تتصل بياسمين رئيس لتخبرها عن ما حدث، وتقول لها انها كانت تغار منها والان هي تشفق عليها، وكيف كانت تتحمل كل هذه التصرفات.

ومن المقرر أن يستكمل المسلسل حلقته الأخيرة، والتي سنكتشف من خلالها هل سيتم إعدام ياسمين أم لا، وذلك يوم الأربعاء المقبل منتصف الليل، حصريًا على منصة شاهد vip.

وينتمي العمل لنوعية الإثارة والتشويق، ويتكون من 9 حلقات فقط، ويعرض عبر منصة “شاهد” الإلكترونية، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج مريم أحمدي.

الجدير بالذكر أن مسلسل “60 دقيقة”، يجمع العمل إلى جانب ياسمين رئيس ومحمود نصر، كل من شيرين رضا، خالد كمال، فاطمة البنوي، مها نصار، أحمد كشك، بمشاركة سوسن بدر، أحمد رزق، حنان يوسف، أحمد الرافعي، مروة الأزلي وآخرين وانتاج شركة الصباح.