ديانا حداد تغني لمصر أمام الرئيس السيسي باحتفال انتصارات اكتوبر


شاركت النجمة اللبنانية ديانا حداد في إحياء احتفالات نصر أكتوبرالمجيد،بحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، وعلقت على مشاركتها في هذا الاحتفال الضخم:”مصر يا أمي العظيمة ❤️ أعتز بوقوفي امام فخامة الرئيس #عبد_الفتاح_السيسي وبمشاركة اهلي المصريين في احتفالات نصر أكتوبر .. مشاعري لا تختلف عن مشاعر اخوتي واخواتي المصريين.. نعتز بكم ونفرح معكم .. شكراً #مصر 🇪🇬❤️ #مصر_في_القلب#نصر_اكتوبر#احتفالات_نصر_6_أكتوبر“.

وعبر تويتر علقت كاتبة:” كان لي الفخر بالمشاركة بأحتفاليات 6 اكتوبر في مصر الحبيبة .. حفظ الله هذا البلد الجميل وحفظ شعبه الطيب. مصر في القلب”.

وفي حوارها لتلفزيون اليوم السابع مع الزميل علي الكشوطي، قالت إن الغناء أمام الرئيس عبد الفتاح السيسى شرف، وزادها قيمة، خاصة وأنها المرة الأولي التي تشارك فيها باحتفالات نصر أكتوبر، مؤكده أنها تعشق مصر وأهلها .

وأضافت ديانا حداد أنها تشتاق لأهل مصر، مؤكده أنها غابت عنها فترة ولكنها ستعود قريبا بعدد من الأعمال المصرية.

واستكملت ديانا حداد حديثها بأن الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنسان بمعني الكلمة وأنها لمست ذلك من خلال طريقة تعامله مع الناس، مؤكدة أنه متواضع داعية الله أن يحفظه وأن يديم علي مصر الأمن والأمان.

وأوضحت ديانا حداد أنه تمت دعوتها للمشاركة بالغناء في الاحتفال مؤكدة أن أغنيتها علي مسرح الحفل جاءت لكل فئات الشعب المصري، معبرة عن سعادتها بتفاعل السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في الحفل، داعية الله أن يكون لها نصيب وتشارك مرة أخري في هذا الحدث.

وأشارت ديانا حداد إلى أنها تلاحظ تغير جذري وملموس في مصر، علي مستوي الطرق والنظام والتوسعات، مؤكده أن ذلك يدل علي أن الرئيس السيسي حريص علي إسعاد مواطنيه، وشعب مصر يستحق الخير، فهو شعب مضياف ويقدر الفن والفنانين، ومصر بها طاقة إيجابية منذ أيام الأنبياء والرسل ولها فضل كبير علي الشعراء والملحنين والممثلين أيضا، داعية الله أن يدم علي مصر الافراح والنصر.