بعد توقف فيسبوك.. نجوم الفن يُحولون تويتر إلى ساحة كوميدية


أصاب عطل مفاجئ، تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، ماسنجر وانستجرام وواتساب وفيسبوك، وأبلغ المستخدمون بظهور رسالة جار الاتصال، الأمر الذي نتج عنه عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال أي رسائل بينهم و بين أصدقائهم.

وتبقى موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» الوحيد الذي لم يصب بالعطل المفاجئ، وهو ما جاء في صالحه ودخول كافة مستخدمي السوشيال ميديا على “تويتر”، للتحدث والتعليق على عطل باقي مواقع التواصل الاجتماعي.

وتحولت منصة “تويتر” إلى ساحة كوميدية من قبل نجوم الوسط الفني والإعلاميين، الذين كتبوا العديد من الرسائل الكوميدية والتعليقات الساخرة، على تعطيل تطبيقات التواصل الاجتماعي الأشهر في العالم، كالاتي:

علقت الديفا هيفا وهبي :”الحياة الاسرية لا تحتاج مواقع التواصل”.

ونشرت الفنانة نادين نسيب نجيم فيديو طريف :”اي ده اي ده اي المجتمع داه يا ما شاء الله عليكووووو”.

كتبت الفنانة مي كساب: «لا لا لا سيبو تويتر للتويتريه»، وعلق الفنان أحمد السعدني: «الحياة من غير واتساب و فيسبوك و انستجرام اجمل بكتير فعلاً».

بينما علقت الفنانة لطيفة: «تويتر دلوقتى فكرنى باللمة العائلية وإحنا صغيرين»، وعقب الفنان ادوارد: «اهو WhatsApp قفش ووقع علشان بنقول واطس».

وكتب الإعلامي أحمد شوبير: «اليوم كلنا في تويتر اهلا بيكم».

وقالت رانيا يوسف: “إيه رايكم في الحياة من غير فيس بوك وانستجرام”.

وكتبت كندة علوش في تويتة لها: “بعد العطل الي صاير لل #الواتساب و #إنستغرام و #فسيبوك بتمنى من قلبي يصير عطل عام لكل الاپليكيشنز ومنصات التواصل الاجتماعي وناخد بريك لمدة شهر نرجع فيها لحياتنا القديمة بتفاصيلها الصغيرة الحلوة ويحمينا قبل جنان وادمان السوشال ميديا وتطبيقات التواصل بتتمنوا هالشي؟ وقديش بتتحملو؟”.

وقالت هنا الزاهد : “مش ده تويتر اللي كنتوا سابيبنه ومكنتوش بتهوبوه غير في الطلعات .. دلوقت بقى البريمو» ووجهت حديثها الى زوجها الفنان احمد فهمى. 

وعلق الفنان محمد عبد الرحمن ساخرًا: “شكل مارك عليه إيجارات متأخرة ولا ايه”.

وقالت سمية الخشاب : “أظن بعد العطل اللي في كل السوشيال ميديا ده لازم كل واحد يراجع نفسه، ويعرف أن السوشيال ميديا دي “عالم افتراضي”. 

وأضافت سمية الخشاب : “كام حد اتصل بيكم بعد ما السوشيال ميديا وقعت؟”. 

جدير بالذكر أنه دشن عدد من رواد السوشيال ميديا، هاشتاج “تويتر” عبر حساباتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة تويتر، وذلك عقب عطل الكتروني مفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي واتس اب وانستجرام وفيسبوك.

وتصدر هاشتاج “تويتر” قائمة الأكثر تداولًا، وجاءت التعليقات الساخرة من قبل رواد السوشيال ميديا علي عطل مواقع التواصل الاجتماعي وبقاء تويتر عقب شلل مواقع التواصل الاجتماعي.