حياة الفهد في “بتوقيت مكة” .. وتكشف!


نشرت الممثلة الكويتية حياة الفهد صورة دعائية لأحدث مسلسلاتها الذي يحمل عنوان “بتوقيت مكة” سيجمعها بالفنان الكويتي سعد الفرج.

وقالت الفهد إن المسلسل الجديد يتم تصويره في مدينة جدة السعودية، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون من جديد مع الفنان سعد الفرج.

وكتبت الفنانة: “ونلتقي مجددآ أنا وأخي ورفيق دربي وذكريات الماضي من الفن الجميل الفنان القدير سعد الفرج في مسلسل موسمي (بتوقيت مكة) يتم تصويره الآن في مدينة جدة المملكة العربية السعودية”.

وأوضحت حياة الفهد أن مسلسل “بتوقيت مكة” هو عمل درامي موسمي سوف يعرض خارج السباق الرمضاني، مشيرة إلى أن تعاونها مع الفنان سعد الفرج يأتي بعد غياب 21 عامًا عن تقديم أي أعمال درامية معا وتحديدا منذ مسلسل “سوق المقاصيص”.

وكان “سوق المقاصيص” قد تم عرضه للمرة الأولى في عام 2000، وشاركهما البطولة فيه النجم الكويتي الراحل عبدالحسين عبدالرضا.

وأضافت الفهد أن مسلسل “بتوقيت مكة” فرصة للعودة للذكريات الزمن الجميل فكتبت: “على أرض المملكة العربية السعودية الحبيبة نلتقي بعد إحدى وعشرون عامآ مع أخي بوبدر الفنان القدير سعد الفرج لنذكر جمهورنا العزيز بماضينا (ماضي الفن الجميل) المسلسل الموسمي (بتوقيت مكة)”.

ولم يتم الكشف عن النجوم المشاركين في المسلسل الجديدة لحياة الفهد، بينما قام بكتابة السيناريو والحوار عبدالمحسن الروضان، والعمل من إخراج مناف عبدال، وإشراف عام محمد حسين.

«بتوقيت مكة» عمل مكون من 7 حلقات من تأليف عبدالمحسن الروضان، تدور أحداثه في قالب من التشويق والإثارة حول شخصيتين يجسدهما الفرج والفهد. وسيعرض المسلسل عبر إحدى منصات الديجيتال بلات فورم ولم يتم التصريح عن أسماء باقي النجوم المشاركين في المسلسل.

وفي السياق ذاته تشارك حياة الفهد في عمل درامي خلال شهر رمضان المقبل يحمل عنوان “سنوات الجريش”، وذلك يأتي بعد النجاح الذي حققه مسلسلها الأخير “مارغريت” الذي عرض في شهر رمضان 2021 بمشاركة مجموعة كبيرة من نجوم الدراما.

وكشفت حياة الفهد عن نجوم مسلسل “سنوات الجريش” الذين سوف يشاركونها بطولة العمل ومن بينهم الفنانة ستيفاني صليبا، كما تشارك في بطولة المسلسل النجمة المغربية رجاء بلمير، والفنانة السعودية هبة الحسين.