بعد تصدرها الترند وتكريمها بحفلها في مهرجان جرش.. نجوى كرم تتلقى الهدايا والتهاني.. وتهدي موالاً للاردن


تتلقى شمس الاغنية اللبنانية الفنانة نجوى كرم التهاني والهدايا وباقات الورود من محبيها ومعجبيها بعد نجاح حفلها وعقب تكريمها من ادارة مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن في دورته الـ 35،  والذي تصدرت من قبل بدءه الى ما بعده الترند في الدول العربية.

وشاركت شمس الاغنية اللبنانية نجوى كرم المتابعين بصور على حسابها في فيسبوك الاستقبال الملفت من فانز الاردن، حيث قاموا باستقبالها بزفة من الكشاف والزغاريد حينما وصلت عبر طائرة الهيليكوبتر في جولة استثنائية في سماء الاردن.

وقدمت نجوى، عقب دخولها مسرح حفلها، أغنية “جاي يا جرش جاي”، ثم غنت مجموعة أغاني، منها: “ساحر قلوب” و”لشحد حبك” و”بغرامك مسلوبة”.

وكانت قد أشعلت مسرح جرش حيث أطلت على الجمهور في الأردن بإطلالة مذهلة، والذي اتى من كل بلد وصوب ليستعيد نشوة الفرح اذ استطاع ان يسترجع هذه الذكرى الأسطورية بعد الغياب القسري بسبب جائحة كورونا.

وصدحت بأعلى صوتها بموال للأردن من كلمات الشاعر نزار فرنسيس
جاء فيه:
اردن يا فخر العرب .. يا زهرة الأوطان
شميت عطر الوفا من ترابك الغالي
مهما يمر الزمن.. لا ما نسي الميدان
ربع الكفافي الحُمر .. و العغل مَيالة
صاين حِماك ملك .. منصان بالرحمَن
حامل بقلبو الوفا .. من الوالد رسالة
من حسين.. ل ابو حسين مجد العرب منصان
و رايات شمس السما .. فوق السما تلالي

واحتلت الترند في الاردن الجزائر والعراق وليبيا. بوسمين الأول بعنوان”نجوى كرم” والثاني ” ​نجوى كرم في جرش​”، إذ تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقاطع فيديو وصور من المهرجان والتكريم.

وتألقت نجوى في الحفل بفستان أبيض بكم واحد بدت فيه كالملكات، ويتميز بحزام ذهبي عند الخصر بتوقيع المصمّم السّعودي عبدالرحمن الرميزان.