جان يامان يحضر مهرجان Mascagni كضيف شرف


تم تنظيم الأمسية الأخيرة من مهرجان ماسكاني ، حدث ليفورنو الصيفي الذي يهدف إلى إحياء ذكرى الملحن العظيم من ليفورنو ، مساء الخميس 16 سبتمبر ، في منتدى موديلياني مع حفل فرقة الشرطة ، تحت إشراف المايسترو ماوريتسيو بيلي.

كان ضيف الشرف الممثل التركي جان يامان ، داعماص لحملة sceglilastradaGIUSTA التي تهدف إلى تركيز انتباه الشباب على قيم التقاليد والشرعية.

وتحدث الممثل التركي ، الذي أجرى مقابلة معه ماركو ماتزوتشي ، عن الرابطة الخاصة التي تربطه بالملحن بليفورنو قائلاً: “كانت هذه أول مدينة إيطالية التقيته بها. في المدرسة الثانوية في اسطنبول ، درست لغتك وكذلك أمي ، في صيف عام 2004 ، أرسلني إلى مدرسة في ليفورنو لتعلمها بشكل أفضل. كنت ضيفًا على عائلة هناك، وتعلمت الكثير أثناء إقامتي في توسكانا “.

واردف:”في ذلك العام ظهر ليفورنو لأول مرة بعد 55 عامًا في الدوري الإيطالي بقيادة بروتي ولوكاريلي: “جعلني أصدقائي في ذلك الوقت أسمع نشيد الفريق كل يوم وحاولت تعلمه. في عمر 15 عامًا ، كنت أحب حقًا لعب كرة القدم ، لذا بدأت في التشجيع لـ Livorno. الآن عليّ أن أبتهج لروما ، وإلا فلن يمنحني أصدقائي فترة راحة. “

وكان قد حرص الممثل التركي جان يامان، على حضور فعاليات الدورة الـ78 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، الذي انطلق من 1 سبتمبر، حتى 11 من نفس الشهر.

والتقطت وكالة الصحافة الأوروبية عدة صور للفنان التركي الشهير فور وصوله على شاطئ ليدو، في البندقية- إيطاليا، اليوم الأحد الموافق 5 سبتمبر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال جان كان مشاركته في بطولة مسلسل “الرجل الخطأ” أمام الممثلة التركية أوزجي جوريل، والذي عُرض عام 2020، وهو العمل الثاني الذي يجمعهما بعدما شاركا معا في بطولة مسلسل “البدر” والذي عُرض عام 2017.