قصي خولي ينال جائزة الموريكس دور كأفضل ممثل عن دوره بـ 2020 وخمسة ونص


نال الفنان السوري قصي خولي جائزة الموريكس دور عن دوره في مسلسل عشرين عشرين وخمسة ونص انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، كما وقدم جائزة الموريس للمنتج صادق الصباح كأفضل منتج عربي .

وقام موقع بيروتكم ببث مباشر لاستقبال النجم قصي خولي مباشرة عبر انستغرام مع الاعلامية اللبنانية فاطمة داوود وقد صرح بحديث خاص عن مسلسله عشرين عشرين وخمسة ونص وعمله الثاني لا حكم عليه.

ويُنقل الحفل مباشرة على الهواء عبر شاشة mtv اللبنانية.

وادى الفنان قصي الخولي، دور صافي في عشرين عشرين وهو يعد رجلا من أخطر رجال العصابات، يعيش في أحد الأحياء الشعبية، ويظهر من الحلقة الأولى مدى سيطرته على جميع الأشخاص في الحي الشعبي وعلى عائلته.

عشرين عشرين” من إنتاج “الصباح للإعلام”، تأليف وسيناريو وحوار نادين جابر وإخراج فيليب اسمر الذي تولى أيضا إخراج مسلسل “خمسة ونص .

مسلسل “خمسة ونص”، إخراج فيليب أسمر  وبطولة مجموعة من الممثلين أبرزهم ندين نسيب نجيم وقصي خولي ومعتصم النهار.

تدور قصة مسلسل “خمسة ونص”، حول رجل غني عاشق للسلطة يدعى “غمار الغانم “ قصي خولي، يمثل دوره السوري قصي خولي، الذي يتزوج من طبيبة أورام سرطانية بعد قصة حب مفتعلة من طرفه.

لكن غمار  يسيء معاملتها ويفاجئها بوجهه الآخر ، بعد الزواج، وتتدهور العلاقة فتقع بحب حارسها الشخصي جاد، الصديق المقرب لزوجها، ويؤدي هذا الدور الممثل السوري معتصم النهار.