جورج وسوف يحيي حفلا ضخماً ضمن فعاليات مهرجان جرش بالأردن


يحيي سلطان الطرب الفنان جورج وسوف حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان جرش الاردني في دورته 35 والذي من المقرر ان يبدأ يوم 22 سبتمبر الحالي ويستمر حتى 2 أكتوبر المقبل ومن المقرر ان يقام حفل جورج وسوف في 24 سبتمبر الحالي.

ويشدو جورج وسوف بعدد من الأغاني التي تنال اعجاب جمهوره في الأردن ولعل من ابرز أغانيه “ياه على الزمن” وهي اخر اعماله التى قدمها باللهجة المصرية.

حقق سلطان الطرب نجاحاً جديداً بفيديو كليب اغنيته التي حملت عنوان “ياه عالزمن” وتخطى الفيديو كليب حاجز ١٢ مليون مشاهدة عبر قناة لايف ستايلز ستوديوز في اليوتيوب.

اغنية يا عالزمن من انتاج لايف ستايلز ستوديوز اخراج فادي حداد كلمات احمد المالكي الحان مصطفي شكري توزيع احمد امين واخراج المخرج اللبناني فادي حداد.

نشر الإعلامي نيشان صورا وفيديو من حفل زفاف نجل المطرب الكبير جورج وسوف “سلطان الطرب”، عبر صفحته على إنستجرام، وكتب: “فرحة أبو وديع زفاف نجل جورج وسوف “جونيور”.

وأقام سلطان الطرب جورج وسوف واحدا من اقوى حفلات جدة حيث يشارك وسوف للمرة الأولى في حفلات جدة بعد نجاح محمد حسانين المدير التنفيذي للشركة المنظمة لحفلات جدة في التعاقد مع وسوف لتقديم واحدة من اقوي حفلات جدة سوبر دوم التي شهدت خلال الأسابيع الماضية حفلات عالمية مع نجوم الأغنية من مصر والخليج.

وكالعادة يشارك في الحفل مواهب سعودية شابة والمشاركين في حفل سلطان الطرب اليوم المطربة سمرين وإبراهيم الدواليبي.