بالفيديو- فادي حلو يكشف سبب اعتذار نوال الزغبي الحقيقي عن الموريكس دور


بعدما اعتذرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن قبول جائزة الموريكس دور التي كان مقرراً إقامته الأربعاء 18 أغسطس/ آب، تحت شعار “الأمل رغم الألم”، في لبنان بعد انفجار خزان وقود في عكار شمال لبنان في بعدة ايام، وبعدها تأجل موعد الحدث ليوم غذ الجمعة 17 ايلول.

وبهذه المناسبة كشف مؤسس جائزة الموريكس دور فادي حلو لبرنامج mbc trending سبب اعتذار نوال الزغبي الحقيقي قائلاً:” انها الفنانة الوحيدة التي اعتذرت قبل الانفجار، ويمكن السبب الذي قالته ليس الحقيقي، نحنا منحترم اراء الكل، ولكن كان هناك تضارب بوجهات النظر بالاغنية التي كانت سوف تغنيها في الحفل التكريمي، لان شعار الحفل يختص لتكريم مدينة بيروت وصمودها بوجه العواصف، والاغنيات الوطنية التي تخص لبنان، ولكن الفنانة كانت على مُصرة وعلى استعداد لطرح اغنيتها ارقص، وهذا الشيء رأته ادارة المهرجان انه ليس ملائم مع الوضع فاعتذرت، وكان كلامها ليس الحقيقي عن السبب في تغريدتها التي نشرتها على تويتر، نحن نحترم تصريحها ولكن “كان في زعل من جهتنا” وبعدما تأجل الحفل قلنا لا لزوم للزعل ، وخاصة المسؤولين عن اعمالها قالوا لنا انها تحب ان تكون معنا بالتاريخ الجديد، وقبلنا وايضاً لن تشارك في الحفل حيث انها تستعد لاحياء حفل حسبما قال فادي حلو ، واردفت ان “هناك عتب على بعض النجوم الذي يستغلون السوشيال ميديا حتى يُسوقوا لبعض الامور التي بالاصل غير حقيقية”.

المشاهدون على موعد هذا السبت مع اضخم حفل لتوزيع الجوائز في العالم العربي Murex D’Or بنسخته الـ19 على الـMTV.

يبدأ الحفل بفعاليات Red Carpet الساعة السادسة مساءً والتي تسجل وصول النجوم على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً مباشرة على الـMTV. كل التفاصيل نعلنها غداً عبر موقعنا وصفحاتنا في السوشيال ميديا.

وكانت قد كتبت عبر حسابها على Twitter، قالت نوال الزغبي “لا شكّ بأنّ جائزة الموريكس_دور تعدّ من واجهات لبنان الحضارية، ولا شكّ بأن الإصرار على تنظيمها في بيروت رغم كل المآسي هو خطوة جبّارة”.

وأضافت نوال الزغبي “لكنني أعلن اعتذاري عن عدم قبولها هذا العام بسبب الوضع الصعب الذي تمرّ به البلاد، على أمل أن تكون قيامة لبنان قد أصبحت قريبة لبنان ليس بخير”.

وطرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي أحدث أغنياتها “ارقص” عبر YouTube، من إخراج فادي حداد، وقد تخطى الفيديو كليب المليون الخامس بنسبة عدد المشاهدات .

وبعدها تم اتهام النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بأنها تُناقض نفسها من قِبَل عددٌ من المتابعين بسبب تغريدتها التي اعلنت فيها اعتذارها عن تسلم جائزة الموريكس دور وذلك بعد طرحها ايضاً اغنية “ارقص”، ردت الزغبي على تغريدة مضادة لها ولهذا القرار منها وقالت: “هيدا شغلي!!! مش عم بحتفل!!!!”

وأضافت نوال، في تغريدةِ نشرتها عبر حسابها في موقع “تويتر” توجهت بها لأحد المتابعين: “متلي متل أي حدا بحاجة يشتغل وخاصة بهالظروف الصعبة!!! ويا ريت بلا آراؤكم اللي بلا طعمة وتتذاكوا علينا!!!! روحوا شوفوا كيف ترجعوا لبنان!!!!..وشكراً”.

وتلقت النجمة الذهبية العديد من التعليقات الرافضة لقرارها بسبب تصويت معجبيها ومحبيها كي تفوز الزغبي بالجائزة على مواقع التواصل الاجتماعي.


Beirutcom.net