ما سبب زيادة وزن شيرين عبد الوهاب


كشف مصدر مقرب من الفنانة المصرية الشهيرة شيرين عبد الوهاب عن أهم الأسباب التي أدت إلى الزيادة الملحوظة في وزنها خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ظهر خلال حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الخميس الماضي.

وقال المصدر المقرب: “زيادة وزن شيرين جاء نتيجة مكوثها في منزلها أغلب الوقت منذ انتشار فيروس كورونا، حيث إنها كانت وما زالت خائفة بشكل كبير من الإصاب بالفيروس، لذا فهي تقضي معظم أوقاتها بمنزلها مع بناتها وزوجها المطرب حسام حبيب، ولا تذهب إلى أي مكان آخر، كما أنه خلال الفترة الماضية توقفت الحفلات الغنائية في معظم الدول العربية بسبب منع التجمعات، وأجلت التحضير لألبومها الجديد، وتوقفت عن ممارسة الرياضة والذهاب إلى الجيم مما أدى إلى زيادة وزنها. ولكنها تنتوي أن تعود مرة أخرى لممارسة الجيم والرياضة لخفض وزنها وعودتها من جديد إلى وزنها الطبيعي”.

وأضاف: “تعيش شيرين حالة من السعادة بعد عودة الحفلات الغنائية مرة أخرى ووقوفها على المسرح من جديد ومقابلة جمهورها من كافة أنحاء الوطن العربي، وخلال حفلها الأخير كانت متشوقة لمقابلة الجمهور السعودي ولكنها كانت متوترة خلال الحفل بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها والدتها قبل صعودها على خشبة المسرح. كما أنها ستعود خلال الفترة المقبلة بألبوم جديد حيث إنها انتهت بالفعل من تسجيل كافة أغنياته. ويتم حالياً وضع اللمسات النهائية علية ليطرح قريباً”.

وغابت الفنانة المصرية شيرين عن تقديم ألبومات غنائية جديدة منذ عام 2018 عندما قدمت آخر ألبوماتها الغنائية والذي يحمل عنوان “نساي”. والذي تعاونت من خلاله مع عدد من الملحنين والشعراء المصريين.