هل انتهت الخلافات بين بسمة بوسيل وزينة.. وكيف طلب تامر حسني منها ” الزغرودة”


أثارت الفنانة بسمة بوسيل تساؤلات الجمهور بعد ظهورها الأخير في حفل زوجها الفنان تامر حسني، وذلك في حضور الفنانة زينة أيضا التي طلب منها تامر أن تزغرد خلال الحفل.

ورحب تامر حسني بـ زينة التي حرصت على التواجد في الحفل، وطلب منها زغرودة”، قائلاً: “سمعينا زغرودة يا زينة”، لتحمل زينة المايك وتلقي “زغرودة” وسط تصفيق  حار من جمهور الحفل.

وأثار ذلك الموقف التساؤلات حول حقيقة الصلح بين بسمة بوسيل والفنانة زينة، وذلك بعد صراعات عديدة خلال الفترة الماضية وتوجيه كل منهما رسائل مبهمة للأخرى على استورى انستجرام.

وكانت بسمة بوسيل أثارت الجدل منذ فترة فور تلميحها عن فنانة تسببت فى توتر العلاقة بينها وبين زوجها تامر حسنى فى الفترة التى أثارت حالة من الجدل حول انفصالهما وجاء ذلك بمساعدة صديقتها المحامية سارة درويش وهو الأمر الذي دفع البعض للكشف عن هوية الفنانة وأنها “زينة”.

وكان تصرف بسمة بوسيل بعود إلى تصريح الفنانة زينة، عبر اتصال هاتفي ببرنامج et بالعربي، تحدثت فيه عن انفصال تامر حسني عن بسمة بوسيل .

وقالت زينة : “الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجه نادرة لأن أنا أبويا متوفى بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر”.

واحتفلت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني به وقدمت له تورتة عيد ميلاده على المسرح وغنت له أغنية «كل سنة وانت طيب».