بالصور- عابد فهد يكشف عن لوكه التجريبي بمسلسله “شتي يا بيروت” على شاهد


كشف الممثل السوري عابد فهد عن لوك شخصيته في مسلسل “شتي يا بيروت” انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح ونشر صورتين عبر حسابه في انستغرام مشوقاً الجمهور بقوله “عملية ماكياج تجريبية لعمل جديد على منصة شاهد”.

ويلعب عابد في «شتّي يا بيروت» دور شاب يعود من إغترابه إلى وطنه ليكتشف أن ماضيه يلاحقه.

وبدأت شركة ” الصباح إخوان ” بتصوير عملها الدرامي الجديد والذي يحمل عنوان شتي يا بيروت ” ، تأليف بلال شحادات وإخراج إيلي سمعان من اكثر منذ شهر .

ويشارك في بطولة المسلسل كما قال شحادات في تصريحات صحفية: عابد فهد، ديما بياعة، ايهاب شعبان، عبده شاهين، فادي ابي سمرا، فايز قزق، رامز الاسود، السا زغيب، زينة مكي، ايناس زريق، لين غرة وغيرهم ومن اخراج ايلي السمعان ومن انتاج شركة “صبّاح اخوان” وهو يتألف من 30 حلقة وسيعرض على منصة “شاهد”.

العمل اجتماعي معاصر ، كل تفصيل في هذا المسلسل حقيقي لكن الحكاية من وحي الخيال ” ، ويناقش ثلاثة مواضيع هي : الانتقام والثأر والفقدان .

تدور أحداثه حول شقيقين وأبناء عم ، ويعالج الصراعات التي يخوضها الإنسان خشية فقدان من يحب سواء أب أو أم أو شريك ، وبين الكاتب أن التكنيك الذي اعتمده هو ” ورطة درامية تولد أخرى ، وتتعقد الحبكة والصراعات أكثر وتتشابك الحكاية بالتدريج ” ، ويوضح أن التركيبة النفسية الجميع الشخصيات مركبة ومعقدة ولا يوجد شخصية أحادية القطب ، وهي خليط بين الخير والشر ” ما في خير صافي أو شر صافي ” .