ريم سامي تحتفل بخطوبتها في الساحل الشمالي.. صور وفيديوهات


احتفلت الممثلة المصرية ريم سامي امس الخميس، بخطوبتها من رجل الأعمال طارق هيمن بالساحل الشمالي، بحضور أفراد العائلة مثل والدها د. سامي عبد العزيز ووالدتها د. صبورة السيد عضو مجلس النواب وشقيقها المخرج محمد سامي.

واختارت ريم سامي، الساحل الشمالي للاحتفال بخطوبتها في جو هادئ.

ونشرت مي عمر مجموعة من الصور والفيديوهات عبر حسابها الرسمي علي موقع الصور الشهير انستغرام تكشف أجواء حفل الخطوبة المقام حاليًا في الساحل الشمالي.

وظهرت ريم سامي بفستان بسيط وقصير باللون الأبيض، مع Head Peace وستايل شعر بسيط مفرود، ويحضر حفل الخطوبة عدد من الأهل والمقربين، على رأسهم شقيق ريم المخرج محمد سامي وزوجته مي عمر، وأسرتهما، إلى جانب والد ريم دكتور سامي عبد العزيز، ووالدتها الدكتورة صبورة السيد عضو مجلس النواب، ومجموعة من الأصدقاء ومشاهير الوسط الفني.

يذكر أن رجل الأعمال طارق هيمن خطيب ريم سامي، هو حفيد رجل الأعمال طارق إسماعيل صاحب مجموعة الطارق للسيارات، والعريس تخرج في الجامعة الأمريكية، وحصل على الماجستير من إحدى الجامعات الكندية الكبرى.

وكانت انتهت ريم من قراءة سيناريو مسلسل جديد تشارك به في الموسم الدرامي الرمضاني الذي اعتادت على المشاركة به على مدار الأعوام الماضية بأدوار مؤثرة في مسلسلات ناجحة منها (البرنس) و(وولد الغلابة) و(نسل الأغراب).