نادين نجيم تستعين بالحناء لرسمة موحدة على يدها ويدين طفليها


فاجأت النجمة اللبنانية نادين نجيم متابعيها باستعراض وشم جديد رسمته على يدها ويدين طفليها هافين وجوفاني.

وجاءت رسمة الحناء على شكل نبضات قلب يوصل اسم ابنتها هافين باسم ابنها جوفاني، وفي الوسط قلب صغير، وقامت بنشر الصور عبر خاصية الانستا ستوري في انستغرام .

ظهور الوشم على يد نادين ويدي ولديها اثار فضول المتابعين وتساءلوا عن ما اذا كان الوشم على يدين طفليها الصغار حقيقي ولكن في الحقيقة هو من نوع الحناء الذي يزول بعد اسبوع.

وكتبت النجمة اللبنانية على الصورة قائلة: “الحب الحقيقي يلي ما بيخلص بيجمعنا هافين جوفاني مامي”، وكتبت أيضاً “أنتو دقات القلب”.

يذكر أن نادين تستمتع بنجاح مسلسلها الجديد “صالون زهرة” الذي يعرض على منصة “شاهد” ويشاركها البطولة النجم معتصم النهار، وحققا بهد عرض الحلقة الأولى نجاحا كبيرا من خلال الشخصيات الممتعة التي يقدمها العمل.

ويعرض من المسلسل حلقتين كل يوم خميس من كل اسبوع على شاهد وهو انتاج المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح.

من عروض شاهد الأولى  يُعرض مسلسل  “صالون زهرة” على “شاهد VIP” انتاج شركة الصباح ومن كتابة ندين جابر، إخراج جو بوعيد، وبطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدّم، علي سكر، بمشاركة نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف وآخرين.