سيرين عبد النور تخطف الانظار بلوك شمس,, وتنتظر تصوير الجزء الثاني لدور العمر


خطفت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور انظار جمهورها ومتابعيها وشاركتهم اطلالة من لوك شمس الذي ادته في مسلسلها دور العمر والذي لاقى نجاحاً مدوياً بتصدره الاكثر مشاهدة والترند في جميع الدول العربية والغربية والذي عرض عبر منصة شاهد، وقد عبرت عن شعورها بانتظارها لتصوير الجزء الثاني منه.

تألقت سيرين بإطلالة من اطلالات شمس في دور العمر بجمبسوت باللون الاسود اذهلت فيها جمهورها ولاقت الكثير من الاشادات بجمالها واناقتها واستذكروا ادائها المميز في المسلسل الذي شاركها فيه الفنان عادل كرم.

وعلقت على الاطلالة كاتبة:”من اكتر الشخصيات الصعبة يللي لعبتها واكثر وحدة اشتقتلها وناطرة مناطرة تصوير الجزء الثاني من #دور_العمر وانتو شو اكتر شخصية حبيتوني فيها من الشخصيات يللي قدمتها ؟”.

ويعرض مسلسل دور العمر على منصة شاهد ، وهو من كتابة المخرج ناصر فقيه واخراج سعيد الماروق وانتاج Rooftop Production.

 دور العمر والذي يقود دور البطولة فيه الفنانة سيرين عبد النور بدور شمس والفنان عادل كرم بدور فارس، تدور أحداث المسلسل عن الجريمة والحب ويتألف من 10 حلقات .

ويشارك في مسلسل “دور العمر” إلى جانب عادل كرم وسيرين عبدالنور كلاً من: طلال الجردي، وغابريال يمين، ونوال كمال، ويارا فارس، وجان دكاش علي الخليل وريموند عازار وأنطوان بلبان وسعيد سرحان وميرنا مكرزل وباقة من الممثلين اللبنانيين.