اسطورة مصر محمد رمضان يشعل اجواء حفله بالساحل الشمالي بحضور كامل العدد


أشعل اسطورة مصر الفنان محمد رمضان ، حماس جمهور حفله الغنائي في إحدى القرى الكبرى بالساحل الشمالي بالبورتو غولف-مصر والتي حملت عنوان “أقوى حفل في الساحل”، وذلك بأغانيه المتنوعة والتي يعشقها جمهوره العربي حول العالم.

شاهد الفيديوهات من الستوري لاسطورة مصر محمد رمضان واضغط هنا

ورفع الحفل، لافتة “كامل العدد”، حيث حضره عدد ضخم من الجمهور، وقدم محمد رمضان” خلال الحفل باقة من الأغاني ما بين الجديد والقديم، وشاركه الجمهور الغناء.

وقد تألق بعدة اطلالات كعادته على المسرح الذي قدم عروضاً مبهرة واثار التفاعل والحماس مع جمهوره الذي كان يغني كل الاغنيات معه والذي كان يُصور على طريقة البث المباشر من الحفل عبر حساباتهم في السوشيال ميديا.

وكان قد نشر الفنان محمد رمضان، صورة تجمعه بوالدته، وذلك عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام”.

وطرح أغنية “على الله” وهي أحدث أعمال محمد رمضان الفنية والتي تتصدر الترند بالمركز الخامس ومجتازة اكثر من مليونين و500 الف مشاهدة على قناته الرسمية في اليوتيوب، وتقول كلماتها: “على الله على الله .. انا ماشي فيها كدا على الله .. على الله .. على الله .. انا ماشي فيها كدا علي الله .. احب اجيبها وهي طايره اخش في الحيطه اوقعها .. ١ ٢ ٣ ٤ هاتلي شله وهسمعها”.

وظهر محمد رمضان في الصورة مع والدته داخل حديقة وأمامهما كوب من القوة، وعلق الفنان على الصورة قائلا: “أجمل كوباية قهوة مع ست الكل أمي اللي ماشي ببركة رضاها ودعاها، في نهار الجمعة”.