تامر حسني يحتفل بعيد ميلاده وسط جمهور حفله بالساحل الشمالي.. والمغردون يهاجمونه لهذا السبب!


قدم الفنان المصري تامر حسني حفلا غنائياً مساء الخميس، على المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي في مصر بعد نفاذ كل تذاكر الحفل المطروحة على موقع الحجز المخصص تيكت مارشيه.

واحتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاده، وذلك أمام حشد غفير من الجماهير التى حضرت، حيث عرض الفنان تورتة كبيرة الحجم عليها صورته أثناء تقديمه لأغانيه، مشاركاً الجمهور احتفاله بعيد ميلاده.

وقام تامر حسني بتصوير الاحتفال بطريقة السيلفي بهاتفه المحمول، بينما قام الجمهور المشارك بترديد هتافات خاصة لتهنئته.

وقدم تامر حسني في حفله المقام على المسرح الروماني لأول مرة عروضا مبهرة وتفاعل الجمهور مع الأغاني الجديدة التي يحرص نجم الجيل على غنائها في حفلاته مؤخرا. 

وقد تفاجأ النجم تامر حسني بحضور عروسين لحفله الغنائي الذي أقيم على خشبة المسرح الروماني بالساحل الشمالي، مساء أمس الخميس، بعد زفافهما بيوم واحد فقط.

وبدأت تفاصيل الواقعة حينما سأل حسني جمهوره: «مين المتجوزين هنا؟»، ليرد أحد الحضور: «أنا»، فسأله: «متجوز من امتي؟»، ليرد عليه: «لسه امبارح»، ما أثار دهشة الفنان الذي مازحه هو وعروسه بقوله: «ايه اللي جابكم هنا؟»، وسط ضحك الجمهور.

تراوحت أسعار تذاكر حفل تامر حسني بين ثلاث فئات الأولى هي الفضية ويبلغ سعرها 300 جنيه، فيما وصلت أسعار التذاكر الذهبية إلى 600 جنيه، وبدأ الحفل في تمام العاشرة مساء.

وظهر عدد من المغردين وهم ينتقدون النجم تامر حسني في انه يتصدر الترند بعدد قليل بالتغريدات وقد شنوا هجوماً عليه واتهموه انه يدفع مبالغ ليظهر اسمه في قائمة الاكثر تداول :

تعاقدت قناة المحور على تسجيل وإذاعة أضخم حفل غنائي لنجم الجيل تامر حسني على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، عبر شاشة المحور ، كما ستقوم القناة بتصوير وإنتاج الحفل تلفزيونيا.
يذكر أن النجم تامر حسني، أجرى بروفات مكثفة مع فرقته الغنائية استعدادا للأغنيات التي غناها في حفل الليلة.

ونشر تامر حسني على صفحته الرسمية بموقع انستجرام فيديو من تحضيرات الحفل، وكتب عليها قائلا :”من تحضيرات الحفل الجماهيري الثاني لي بالساحل الشمالي، الحفل اللي بفتتح فيه للمرة الثانية المسرح المصري الروماني العظيم بمارينا بعد توقف سنوات وأتمنى استمرار المسرح وإقامة العديد من الحفلات عليه لإنه حقيقي هو مسرح عظيم”.

وسبق وافتتح تامر حسني أول حفلات الصيف بالعلمين، وسط استعراض مسرحي و بحضور جماهيري مكثف ، وابهار مسرحي من حيث ديكورات المسرح وإضاءته وحجمه واستعراضاته وسط إشادة من النقاد والجماهير.